السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 14:14
آخر الأخبار
فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية SadaNews وزير القدس: حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية ما سيحدث غداً SadaNews "جفرا للإنتاج" وجامعة دار الكلمة تباشران باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى "تامي"

صور| تظاهرة حاشدة وسط "فيينا" تنديدا بجريمة اغتيال الصحفية أبو عاقلة

صور| تظاهرة حاشدة وسط "فيينا" تنديدا بجريمة اغتيال الصحفية أبو عاقلة

صدى نيوز - بدعوة من المؤسسات العربية والنمساوية.. أُقيمت تظاهرة حاشدة في العاصمة النمساوية "فيينا"، تنديداً ورفضاً لجرائم سلطات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، خاصة اغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة.

وطالب المتظاهرون برفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع الجرائم، والانتهاكات من قبل سلطات الاحتلال، منددين بالانتهاكات الاسرائيلية التي يتعرض لها الصحفيون الفلسطينيون، وآخرها اغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة، أثناء قيامها بواجبها الصحفي خلال اقتحام جيش الاحتلال لجنين، الأربعاء الماضي.

وقال عضو المجلس الوطني منذر مرعي، إن المؤسسات العربية في النمسا، تطالب بملاحقة دولة الاحتلال على جرائمها ضد الشعب الفلسطيني، مضيفا أنها تعتبر اغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة خسارة للإعلام الفلسطيني باعتبارها أيقونة إعلامية، وشمعة أُضيأت على طريق الحرية، والانعتاق من الاحتلال.

وطالب مرعي في حديث مع وكالة "صدى نيوز" السلطات النمساوية بوقف التعامل العسكري والأمني مع الاحتلال، باعتبار ذلك انتهاكاً للقوانين والشرائع الدولية.

كما طالب الحكومة النمساوية بالوقوف عند مسؤولياتها لمحاسبة سلطات الاحتلال على جرائمها ضد الشعب الفلسطيني، وعدم الكيل بمكيالين في التعامل مع القضية الفلسطينية.