الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 05:40
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

"فتح" في لبنان: كلمة الرئيس أكدت تمسك القيادة بحق العودة

"فتح" في لبنان: كلمة الرئيس أكدت تمسك القيادة بحق العودة

صدى نيوز - عبرت حركة "فتح" في لبنان عن تأييدها ودعمها الكامل للرئيس محمود عباس، مؤكدة أنها كلمة هامة ومفصلية في تاريخ قضيتنا الفلسطينية، عبّرت بكل وضوح عن تمسك القيادة الفلسطينية بحق العودة وحق شعبنا المشروع بالمقاومة بكل أشكالها.

وقال أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات إن كلمة الرئيس وضعت العالم على المحك، من خلال ما عرضه من حلول ممكنة في ظل تعنّت دولة الاحتلال ورفضها الانصياع لقرارات الشرعية الدولية وللقانون الدولي وحل الدولتين المتوافق عليه دوليا.

وأضاف "ان كلمة الرئيس كانت ردا حاسما على مزاعم دولة الإحتلال بما يتعلق بالأسرى والشهداء، ورفضا لتلك المزاعم بشكل قاطع، حيث اكدت على حقوقهم باعتبارهم شهداء ومناضلين من أجل الحرية".

وأكد ابو العردات أن شعبنا سيواصل النضال والمقاومة بكل اشكالها ضد سلطة الاحتلال الإسرائيلي ونظام "الابارتهايد" والفصل العنصري الذي تفرضه على شعبنا.

وشدد على أن شعبنا في لبنان وكل أماكن تواجده سيواصل الصمود والنضال وسيبقى وفيا للشهداء والجرحى والاسرى والمعتقلين الذين ضحوا بأغلى ما عندهم من أجل العودة والحرية ودحر الاحتلال والاستقلال الوطني.

وحيّا ابو العردات الرئيس على كلمته الشجاعة، المعبرة عن كل آمال وطموحات شعبنا من على منبر الأمم المتحدة وامام العالم اجمع.