
مجموعة الاتصالات توفر مواد التعقيم والانترنت والوجبات للمحجورين صحياً بغزة
صدى نيوز: قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ( بالتل، جوال، حضارة، ريتش) بتوفير جميع مواد ومستلزمات التعقيم الخاصة، والوجبات الغذائية الساخنة، وخدمات حزم اتصال وانترنت للمواطنين العائدين إلى قطاع غزة، عبر معابرها الرسمية، "رفح وبيت حانون " والذين يقضون فترة الحجر الصحي في المدارس و المراكز التي خصصت لذلك، تفادياً لتفشي انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وقال مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، إنه ومن منطلق مسؤوليتها المجتمعية سارعت المجموعة بالتواصل مع الجهات المختصة لتقديم المساعدة والوقوف إلى جانب المواطنين في هذه المحنة و التي أثرت على كافة مناحي الحياة، وتوفير ما يلزم من أجل الحفاظ على صحتهم في مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد.
وأعلن شمالي، أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بادرت إلى توفير تلك المستلزمات حفاظًا على سلامة المواطنين وتفادياً لانتقال عدوى انتشار فيروس كورونا المستجد، كما ستقوم بتوفير جميع خدمات شركات المجموعة التي تمكنهم من الاتصال والتواصل مع ذويهم.
وأوضح أن ما تقوم به مجموعة الاتصالات هو واجب على كل شركة وطنية في ظل الظروف التي يعيشها الوطن، داعيا جميع أبناء شعبنا إلى التعاون والتكاتف لتخطي هذه المرحلة الحساسة بأمان.

سلطة النقد تصدر تعليمات للمصارف برفع نسبة الإيداعات الإلكترونية لمحطات الوقود إلى 50%

وزارة الاقتصاد تغلق محلا تجاريا في محافظة رام الله والبيرة لاتجاره بمواد منتهية الصلاحية

بروكسل تبدي استعدادها لقبول رسوم ترامب وتطالب بخفضها على قطاعات محددة

النفط يواصل الهبوط وسط ترقب قرار "أوبك+" بشأن خفض الإنتاج

أسعار صرف العملات مقابل الشيكل الثلاثاء (1 تموز)

انتخاب فلسطين نائباً لرئيس المؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية

ارتفاع حاد بأسعار المنتج في فلسطين خلال أيار 2025
