الاتصالات تنفي لصدى إعادة الجزء الأكبر والمهم من المعدات المسروقة بغزة
مال وأعمال

الاتصالات تنفي لصدى إعادة الجزء الأكبر والمهم من المعدات المسروقة بغزة

رام الله: نفت شركة الاتصالات الفلسطينية اليوم الاربعاء إعادة الجزء الأكبر والمهم من المعدات التي سرقت من مستودعها الرئيسي في وسط قطاع غزة .

وقالت شركة الاتصالات  الفلسطينية "بالتل" في حديث مع صدى نيوز : ان ما يتم تداوله عن عودة جزء كبير من المعدات المسروقة غير صحيح ، مؤكدة ان ما تم إعادته هو جزء بسيط من المواد التي تشمل مواد دعائية وبعض المواد الاخرى التي لا تضمن تحقيق استدامة الشبكة واستمرارية تقديم الخدمات لان المعدات الأساسية للشبكة من الكوابل النحاسية وكوابل الأليف الضوئية والخزائن والمقاسم الطرفية وغيرها من المواد ما زالت مسروقة. 

وأكدت الشركة لصدى نيوز: أنها ما زالت أمام خطر اجبارها على التوقف عن تركيب خطوط جديدة وصيانة الاعطال التي تتعرض لها، وانقطاع الخدمات عن المواطنين.

وفي ختام حديثها مع صدى نيوز  عبرت  الشركة عن ثقتها بالجهات الأمنية لتكشف الحقيقية وتحاسب المسؤولين لأنه لا أحد فوق القانون وكلها أمل في عودة كافة المعدات وبالأخص المعدات والأجهزة الأساسية اللازمة لاستمرارية عمل شبكة الاتصالات.

وكان المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة العقيد أيمن البطنيجي  قال صباح اليوم الاربعاء أنه تم العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة من أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى.
وأكد المتحدث باسم الشرطة في غزة أن المباحث العامة تمكنت خلال 48 ساعة من العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة ، وتم إعادتها الى شركة الاتصالات موضحا ان القضية لا تزال مفتوحة والتحقيق جاريا مع مشتبه بهم على ذمة القضية.