البنك الوطني يعلن عن الفائزة بالجائزة الشهرية السابعة ضمن حملة حسابات التوفير
الشركات والمؤسسات

البنك الوطني يعلن عن الفائزة بالجائزة الشهرية السابعة ضمن حملة حسابات التوفير

اقتصاد صدى- : أعلن البنك الوطني عن اسم الفائزة بالجائزة النقدية الشهرية السابعة بقيمة 100 ألف شيكل ضمن سلسلة جوائز حملة حسابات توفير الوطني، والتي كانت هذا الشهر من نصيب العميلة لدى فرع طولكرم بسمة يحيى.  

قام بتسليم الجائزة الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، ومساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة، بالإضافة إلى مجموعة من المدراء والإداريين وطاقم الفرع. 

بسمة تعمل مربية في إحدى حضانات الأطفال في طولكرم، وتدخر في البنك الوطني من أجل ضمان تعليم أبناءها وبناتها. وحول فوزها بالجائزة، قالت بسمة، " الجائزة ستساعدني في بناء بيت لابني ليتزوج، واستكمال مسيرة تعليم باقي أبنائي وبناتي." 

هنأ خليل الفائزة السابعة بالجائزة النقدية الشهرية، مشددا على أهمية الادخار لتحقيق الاستقرار والأمان المالي المستقبلي للفرد والمجتمع، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي الذي يقوم عليه البرنامج هو تحقيق الأمان المالي وهذا ما تم ترجمته من خلال الجوائز المرصودة للبرنامج.   

وخلال احتفال البنك بتسلميها الجائزة في أحد فروعه بمدينة طولكرم، قالت بسمة لصدى نيوز: "شعوري بالفرحة لا يوصف"، مضيفة "في البداية أخبروني أنني فزت بأونصة، لكن عندما وصلت للبنك وبعد الحديث فاجئوني بجائزتي الحقيقية وهي 100 ألف شيكل".

وتنوي بسمة مساعدة أبنائها في بناء منزل لهم أو مساعدتهم في الزواج أو اكمال تعليمهم.

وتعزز الحملة مفهوم الإدخار لدى المواطنين خصوصاً في الأوضاع الاقتصادية الصعبة الذي يعانيها الشعب الفلسطيني.

وأكد مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد في البنك الوطني أيمن دحادحة لصدى نيوز:"أنه تم التبرع لأربع جامعات فلسطينية من أجل مساعدة الطلاب المحتاجين"، مضيفاً: "مقابل كل حساب يتم فتحه في برنامج التوفير يتم التبرع بدولار واحد للجامعات".

ودعا دحادحة المواطنين لفتح حسابات توفير ليكونوا أحد الرابحين القادمين، معرباً عن سعادته لفوز بسمة.

وحملة حسابات التوفير بدأت في يناير وستنتهي في ديسمبر من العام الجاري، حيث يمكن للمدخرين من عملاء البنك الوطني الدخول على السحب على جوائز قيمة، كليرة ذهب يومياً وأونصتين ذهب لرابحين أسبوعياً ، و 100 ألف شيكل شهريا، وجائزة كبرى ثانية مكونة من بيت وراتب شهري وسيارة لفائز آخر العام.

وتستهدف الحملة جميع حسابات توفير الافراد الحالية والجديدة في البنك الوطني شريطة توفر رصيد الحد الادنى (200$ او ما يعادلها من العملات المعتمدة).