الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 14:21
آخر الأخبار
خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تنهي تدريب مشرفي مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض SadaNews إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا (فيديو) SadaNews الحبس سنتين لطالب "ماجستير" قتل جده بالخطأ في الأردن! SadaNews 7 مفقودين فلسطينيين في تركيا خلال أيام SadaNews مذكرة احتجاج أردنية تطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها بالأقصى SadaNews سفارة فلسطين تشارك بحفل تخرج كلية طب الأسنان لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا SadaNews بيت لحم: السجن المؤقت 15 عاما لمدان بتهمة التخابر لجهة معادية SadaNews أول رد من إيران على اتهامات الإمارات أمام الأمم المتحدة

المالكي يطلع نظيره الكويتي على آخر التطورات المستجدات في فلسطين

المالكي يطلع نظيره الكويتي على آخر التطورات المستجدات في فلسطين

صدى نيوز - أطلع وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وزير الخارجية، وزير الدولة لشُؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، على آخر التطورات السياسية. 

وتناول اللقاء الذي عقد على هامش أعمال إجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب في دورته 156 والذي سينطلق أعماله في مقر الجامعة اليوم برئاسة الكويت، مجمل المواضيع المُتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبحث القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك، واستعرضا الأوضاع الراهنة على الساحة الفلسطينية خاصة ما يجري من حملة قمع وتنكيل وعمليات التصعيد الوحشي التي تمارسها دولة الإحتلال الإسرائيلي وإدارة سجونها بحق كافة الأسرى القابعين في السجون الإسرائيلية.  

وأكد المالكي على أهمية ترأس الكويت الدورة الحالية والجهود التي ستبذلها في دعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل العربية والإقليمية. 

وحضر اللقاء، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، والسفير المناوب بالجامعة العربية مهند العكلوك، ومدير الإدارة العامة للشؤون العربية بالوزارة السفير فايز أبو الرب، والمستشار تامر الطيب من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.