المالكي يطلع نظيره الكويتي على آخر التطورات المستجدات في فلسطين
الجاليات الفلسطينية

المالكي يطلع نظيره الكويتي على آخر التطورات المستجدات في فلسطين

صدى نيوز - أطلع وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وزير الخارجية، وزير الدولة لشُؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، على آخر التطورات السياسية. 

وتناول اللقاء الذي عقد على هامش أعمال إجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب في دورته 156 والذي سينطلق أعماله في مقر الجامعة اليوم برئاسة الكويت، مجمل المواضيع المُتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبحث القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك، واستعرضا الأوضاع الراهنة على الساحة الفلسطينية خاصة ما يجري من حملة قمع وتنكيل وعمليات التصعيد الوحشي التي تمارسها دولة الإحتلال الإسرائيلي وإدارة سجونها بحق كافة الأسرى القابعين في السجون الإسرائيلية.  

وأكد المالكي على أهمية ترأس الكويت الدورة الحالية والجهود التي ستبذلها في دعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل العربية والإقليمية. 

وحضر اللقاء، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، والسفير المناوب بالجامعة العربية مهند العكلوك، ومدير الإدارة العامة للشؤون العربية بالوزارة السفير فايز أبو الرب، والمستشار تامر الطيب من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.