الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 14:19
آخر الأخبار
خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تنهي تدريب مشرفي مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض SadaNews إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا (فيديو) SadaNews الحبس سنتين لطالب "ماجستير" قتل جده بالخطأ في الأردن! SadaNews 7 مفقودين فلسطينيين في تركيا خلال أيام SadaNews مذكرة احتجاج أردنية تطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها بالأقصى SadaNews سفارة فلسطين تشارك بحفل تخرج كلية طب الأسنان لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا SadaNews بيت لحم: السجن المؤقت 15 عاما لمدان بتهمة التخابر لجهة معادية SadaNews أول رد من إيران على اتهامات الإمارات أمام الأمم المتحدة

"الخارجية": لا خسائر في الأرواح بين أبناء جاليتنا في المكسيك

"الخارجية": لا خسائر في الأرواح بين أبناء جاليتنا في المكسيك

صدى نيوز - أكدت وزارة الخارجية والمغتربين، أنه لم تسجّل خسائر بالأرواح في صفوف أبناء جاليتنا في المكسيك، بعد الزلزال الكبير الذي ضرب البلاد.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنها "تطمئن أبناء شعبنا على سلامة جاليتنا وسفيرنا وطاقم سفارتنا في الولايات المكسيكية المتحدة إثر الزلزال الكبير الذي ضرب البلاد اليوم، حيث أفادنا السفير بسلامتهم جميعًا وأكد انه لا توجد أي خسائر في أرواح ابناء الجالية".

وأوضحت "الخارجية" أنها تتابع منذ وقوع الزلزال أخبار سفارتنا وجاليتنا، ويتواصل السفير والسفارة مع أبناء الجالية لتقديم أي مساعدة ممكنة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وتمنت "الخارجية" للمكسيك، قيادةً وحكومةً وشعبًا، الصحة والسلامة، مؤكدةً ثقتها بقدرة المكسيك على تجاوز هذه المحنة.

يذكر أن الزلزال بلغت قوته 7.1 درجة على مقياس ريختر، وضرب جنوب شرق المكسيك، ما أدى إلى سقوط قتيل واحد على الأقل، إلى جانب أضرار مادية.