الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 13:23
آخر الأخبار
كاتب مصري يكشف معلومات عن سقوط نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك SadaNews مصر.. اعترافات صادمة للمتهم بغرق 11 مصريا في ليبيا SadaNews الأمن يكشف هوية المشتبه بهم بعملية السطو المسلح بطولكرم SadaNews دراسة تكشف: هذا ما يحدث عند مزج لقاحي سبوتنيك لايت وأسترازينيكا SadaNews العلماء يكتشفون حالة مهمة وفريدة لنمو العضلات SadaNews خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تنهي تدريب مشرفي مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض SadaNews إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا (فيديو) SadaNews الحبس سنتين لطالب "ماجستير" قتل جده بالخطأ في الأردن!

الأحمد يلتقي بلجنة الشرق الأوسط في البرلمان النمساوي

الأحمد يلتقي بلجنة الشرق الأوسط في البرلمان النمساوي

صدى نيوز - اجتمع رئيس وفد المجلس الوطني الفلسطيني المشارك في اجتماع المؤتمر العالمي لرؤساء برلمانات العالم المنعقد في فيينا، عزام الأحمد اليوم الأربعاء في مقر البرلمان النمساوي برئيسة لجنة الشرق الأوسط رئيسة الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي السيدة كاترينا كوفاروفيش بمشاركة السيد خرفتس ادلينجر رئيس جمعية الصداقة العربية النمساوية. 
وأطلع الاحمد الجانب النمساوي على تطورات الاوضاع في فلسطين وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من معاناة جراء الاحتلال الاسرائيلي واعمال القمع والقتل الوحشية التي تمارسها العصابات الارهابية الاستيطانية تحت حماية قوات الاحتلال وتدمير بيوت المواطنين وتهجيرهم قسرا منها وتخريب وحرق مزارعهم لصالح مشروع التوسع الاستيطاني الإسرائيلي، والتصدي والصمود الذي يواجه به ابناء الشعب الفلسطيني هذه الاعمال والسياسات العدوانية التي تتم تحت السلطة القائمة بالاحتلال  التي تتنكر وتنتهك  كل المواثيق والقوانين الدولية وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.
كما جرى نقاش حول الدور الذي بالأمكان أن تقوم به دول الاتحاد الأوروبي لدعم جهود إحياء عملية السلام في الشرق الاوسط.
وأكد الاحمد أنه لا بد اولاً أن تقوم دول الاتحاد الأوروبي جميعها بالاعتراف بالدولة الفلسطينية ما دامت تنادي بحل الدولتين.
بدورها عبرت السيدة كاترينا عن عدم ارتياحها من السياسة الخارجية للحكومة النمساوية وخاصة تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدة على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك حتى يكون لدول الاتحاد الأوروبي دور فاعل في عملية السلام في الشرق الأوسط .