الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 12:16
آخر الأخبار
الجهاد: إن لم تتوقف الحرب بالشيخ جراح سيرى الاحتلال ردا لا يتوقعه SadaNews المغرب: جميع أدوات التعاون مع إسرائيل متوفرة SadaNews تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن

البنك الاسلامي العربي يطلق برنامج سواعد.. برنامج العمال الأول في فلسطين

البنك الاسلامي العربي يطلق برنامج سواعد.. برنامج العمال الأول في فلسطين

صدى نيوز -أطلق البنك الاسلامي العربي برنامج سواعد كأول برنامج مصرفي مخصص للعمال في فلسطين، ويأتي إطلاق البرنامج بالتزامن مع يوم العمال العالمي والذي يصادف الأول من ايار من كل عام، ويعتبر "سواعد" اول برنامج مصرفي متكامل في فلسطين خاص بفئة العمال تكريما لهم على عطائهم وتقديراً لدورهم بالمجتمع باعتبارهم بناة الوطن،هذا وتم إطلاق البرنامج إعلامياً من خلال عمل فني يسلط الضوء على فئة العمال و حياتهم اليومية التي يغلبها المشقة والمعاناة كون ظروف عملهم صعبة.

و يهدف البنك الاسلامي العربي من خلال هذا البرنامج الى تعزيز ودعم فئة العمال الفلسطينيين والوقوف الى جانبهم  في بناء مستقبلهم ومستقبل أبنائهم حيث يقدم البرنامج حزمة خدمات مصرفية و برامج تمويل مخصصة للعمال بشروط ميسرة و سهلة وعلى فترات سداد طويلة و مريحة تتناسب مع حاجة العملاء ومقدرتهم المالية.

بدوره أكد المدير العام للبنك الاسلامي العربي السيد هاني ناصر ان البنك حريص على استحداث برامج تمويل مخصصة لجميع فئات المجتمع مشيرا الى ان البنك يتبع استراتيجية الاستهداف المباشر لضمان تقديم افضل الخدمات التي تناسب رغبات و احتياجات العملاء وذلك من خلال دوائر متخصصة تعمل على دراسة السوق و تطوير الخدمات المصرفية بما يتناسب مع السوق المحلي، و اوضح أن خدمات التمويل في البنك الاسلامي العربي لا تقتصر على موظفي القطاع العام او شركات القطاع الخاص ، بل ان العمال الفلسطينيين هم احد اهم الفئات العاملة و يشكلون نسبة كبيرة من الايدي العامله في فلسطين.

 واشار إلى ان البرنامج يستهدف جميع عمال فلسطين بغض النظر عن مكان عملهم داخل الضفة الغربية وقطاع غزة او داخل الخط الاخضر، ويأتي هذا البرنامج إستكمالا لخطة البنك في تطوير برامج وخدمات مالية لمختلف فئات المجتمع، وقد أطلق البنك سابقاً برنامج خاص بالمعلمين (يا معلمنا) ، برامج خاصة بالقطاع الحكومي و القطاع الخاص، برنامج المهندسين، برنامج الأطباء، كما وان البنك مستمر في استهداف  الفئات التي تحتاج الى دعم للنهوض بالإقتصاد الوطني الفلسطيني.