الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:09
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

رئيس "الأورومتوسطي" يتلقى تهديدات بسبب تغريدة عن أسير!

رئيس "الأورومتوسطي" يتلقى تهديدات بسبب تغريدة عن أسير!

صدى نيوز - قال مؤسس ورئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان رامي عبده إن "عشرات التهديدات والشتائم بلغات مختلفة" تصل إليه منذ يوم الثلاثاء، على خلفية نشره تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" تعرض الجانب الإنساني من الإفراج عن الأسير رشدي أبو مخ بعد عامين من وفاة والدته.

وذكر عبده، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" الخميس، أن حملة التهديدات والشتائم "جاءت نتيجة حملة أشرف عليها مركز حكماء بني صهيون المعروف بصلاته الاستخبارية".

وأضاف أن "حملة التحريض والتشويه التي شملت الضغط على مؤسسات بحثية وأكاديمية على صلة بي لا تزعجني كونها ليست الأولى، لكن الذي يدفعني لكتابة هذا المنشور ويؤلمني أن صاحب الحق يغيب تمامًا عن مثل تلك المساحات ويترك المجال واسعاً للرواية والعربدة الإسرائيلية".

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت صباح الاثنين عن الأسير رشدي أبو مخ (58 عامًا) من باقة الغربية في الداخل المحتل بعد إنهائه فترة محكوميته البالغة 35 عامًا.

وزار المحرر أبو مخ قبر والدته التي انتظرته على مدار 33 عامًا وهو في الأسر، ولكنها توفّيت قبل عامين من الإفراج عنه.