الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 09:01
آخر الأخبار
الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار SadaNews فلسطين.. ثلثا المنشآت الاقتصادية أغلقت مؤقتا جراء كورونا

شيخ يعالج الجن بالجنس! .. الحركة الإسلامية في رهط تُعقّب

شيخ يعالج الجن بالجنس! .. الحركة الإسلامية في رهط تُعقّب

صدى نيوز - مدّدت محكمة الصلح الإسرائيلية في بئر السبع اليوم، الأربعاء، اعتقال شيخ، في الخمسينات من عمره، من مدينة رهط بمنطقة النقب بشبهة الاعتداء جنسيا على امرأة.

ووفقا للشرطة الإسرائيلية فإنها تلقت شكوى المرأة منذ الأول من أمس، الإثنين، وفي أعقاب ذلك جرى اعتقال المشتبه به.

وبحسب الاشتباه فإن المشتبه به اعتدى جنسيا على المرأة لفترة متواصلة، بعدما قصدته من أجل معالجتها في "طرد الجن"، بحسب بيان الشرطة.

بدورها، أصدرت الحركة الإسلامية الجنوبية، بيانا تعقيبيا، على لسان رئيس المكتب السياسي للحركة، إبراهيم حجازي، للتعقيب على الخبر.

وقالت الحركة في البيان، إن "الخبر عن اعتقال أحد قياديي الحركة هو افتراء ولا أساس له من الصحة وسنقدم شكوى لمقاضاة المفترين والمسؤولين عن نشر هذا الافتراء".