عضو كنيست يهاجم فلسطينيي الداخل: لن يبقوا لفترة طويلة
أهم الأخبار

عضو كنيست يهاجم فلسطينيي الداخل: لن يبقوا لفترة طويلة

صدى نيوز - هاجم بتسلئيل سموتريتش، رئيس كتلة "الصهيونية الدينية" الإسرائيلية، فلسطيني الداخل المحتل، وقال إنهم لن يبقوا طويلا.

ونشر بتسلئيل تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي في "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، زعم من خلالها أن العرب ممن لا يعترفون بإسرائيل كدولة يهودية لن يبقوا في دولة الاحتلال لفترة طويلة.

وقال رئيس كتلة "الصهيونية الدينية" في الكنيست الإسرائيلي: بعد أن قال الحاخام شموئيل إلياهو إن على المسلم الحقيقي أن يعرف أن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل، فتح أحمد الطيبي [عضو كنيست عن القائمة العربية المشتركة] فمه عليه. لذلك يجب أن يعلم الطيبي أن المسلم الحقيقي، هو من يعرف أن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل". على حد قوله.

وتابع رئيس الكتلة الدينية المتطرفة في الكنيست الإسرائيلي، أنه "لن يبقى العرب مثلكم الذين لا يعترفون بذلك لفترة طويلة. سيهتم الحاخام شموئيل وعشرات الآلاف من طلابه، بمن فيهم نحن، بهذا الأمر".

يشار إلى أن سموتريتش قد شغل وزارة المواصلات في إسرائيل، وغالبا ما يهاجم العرب في إسرائيل، ومن بين ما زعمه قبيل إجراء الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة للكنيست الـ24، والتي أجريت في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، ما صرح به قائلا:إسرائيل ليست دولتكم القومية. يمكنكم العيش هنا كمواطنين أفراد يتمتعون بحقوق فردية، إذا قبلتم بإسرائيل كدولة يهودية". على حد وصفه.

يذكر أن قائمة "الصهيونية الدينية" قد حصلت على 7 مقاعد في انتخابات الكنيست الأخيرة.