الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:36
آخر الأخبار
الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار

عضو كنيست يهاجم فلسطينيي الداخل: لن يبقوا لفترة طويلة

عضو كنيست يهاجم فلسطينيي الداخل: لن يبقوا لفترة طويلة

صدى نيوز - هاجم بتسلئيل سموتريتش، رئيس كتلة "الصهيونية الدينية" الإسرائيلية، فلسطيني الداخل المحتل، وقال إنهم لن يبقوا طويلا.

ونشر بتسلئيل تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي في "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، زعم من خلالها أن العرب ممن لا يعترفون بإسرائيل كدولة يهودية لن يبقوا في دولة الاحتلال لفترة طويلة.

وقال رئيس كتلة "الصهيونية الدينية" في الكنيست الإسرائيلي: بعد أن قال الحاخام شموئيل إلياهو إن على المسلم الحقيقي أن يعرف أن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل، فتح أحمد الطيبي [عضو كنيست عن القائمة العربية المشتركة] فمه عليه. لذلك يجب أن يعلم الطيبي أن المسلم الحقيقي، هو من يعرف أن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل". على حد قوله.

وتابع رئيس الكتلة الدينية المتطرفة في الكنيست الإسرائيلي، أنه "لن يبقى العرب مثلكم الذين لا يعترفون بذلك لفترة طويلة. سيهتم الحاخام شموئيل وعشرات الآلاف من طلابه، بمن فيهم نحن، بهذا الأمر".

يشار إلى أن سموتريتش قد شغل وزارة المواصلات في إسرائيل، وغالبا ما يهاجم العرب في إسرائيل، ومن بين ما زعمه قبيل إجراء الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة للكنيست الـ24، والتي أجريت في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، ما صرح به قائلا:إسرائيل ليست دولتكم القومية. يمكنكم العيش هنا كمواطنين أفراد يتمتعون بحقوق فردية، إذا قبلتم بإسرائيل كدولة يهودية". على حد وصفه.

يذكر أن قائمة "الصهيونية الدينية" قد حصلت على 7 مقاعد في انتخابات الكنيست الأخيرة.