الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 07:27
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة 2021

الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة 2021

صدى نيوز - أصدرت وزارة المالية، مساء اليوم الأربعاء 7 إبريل 2021، قرارًا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2021.

وكان شكري بشارة، وزير المالية أكد أن هناك هدفين لموازنة عام 2021، لافتا إلى أن أولها، إعادة النمو الاقتصادي إلى مستوى يفوق 5% من الناتج المحلي، لافتا إلى أن هذه هي النسبة التي تشكل الحد الأدنى الضروري؛ للحفاظ على نمو إيجابي.

جاء ذلك في كلمة له خلال مؤتمر بعنوان "كوفيد 19.. حالة فلسطين: التحديات والمواجهة"، والذي عقد اليوم عبر فيديو (كونفرانس).

وقال بشارة: "إن من ثاني أهداف موازنة 2021، تركيز حصة أكبر من الأموال لصالح القطاع الصحي والتنمية والاستثمار والمشاريع التطويرية، ومشاريع الصمود في الأغوار ودعم القدس والفئات المهمشة والحافظ على دعمنا لقطاع غزة".