الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:34
آخر الأخبار
تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات

لماذا لم تجتمع أنغيلا ميركل بالرئيس عباس في ألمانيا؟

لماذا لم تجتمع أنغيلا ميركل بالرئيس عباس في ألمانيا؟

صدى نيوز - أعلنت الحكومة الألمانية أن رئيستها، أنغيلا ميركل، لم تلتق الرئيس محمود عباس أثناء وجوده في ألمانيا، وذلك بسبب قيود جائحة كورونا وجدول العمل المزدحم للمستشارة الألمانية.

وخلال موجز صحفي قالت نائبة المتحدث باسم الحكومة الألمانية، أولريكه ديمر، اليوم الأربعاء، إن ميركل وعباس يبقيان على اتصال منتظم، وإن محادثاتهما الأخيرة عبر الفيديو جرت في 23 نوفمبر الماضي.

وذكرت المسؤولة أن "المستشارة تجري لقاءات واتصالات فعلية بشكل محدود جدا في ظروف جائحة فيروس كورونا. ولم يكن لقاء المستشارة مع الرئيس (الفلسطيني) خلال حضوره في ألمانيا مخططا له لهذا السبب، وكذلك بسبب جدول عملها".

وكانت الرئاسة الفلسطينية قد صرحت بأن الرئيس محمود عباس سيتجه إلى ألمانيا "لإجراء فحوصات" ولقاء المستشارة أنغيلا ميركل.

واليوم، أعلنت الرئاسة أن الرئيس محمود عباس، أنهى الفحوصات الطبية التي كانت مقررة له مسبقا في ألمانيا.

وأضافت الرئاسة، أن السيد الرئيس بصحة جيدة وسيعود إلى أرض الوطن يوم غد الخميس.