الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:32
آخر الأخبار
تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات

"الأحرار" غاضبة: إبعادنا عن طاولة حوار القاهرة غير صائب

"الأحرار" غاضبة: إبعادنا عن طاولة حوار القاهرة غير صائب

صدى نيوز - عقبت حركة الأحرار الفلسطينية، على إقصائها من المشاركة في الحوار الوطني بالقاهرة، المقرر عقده غدا الاثنين بمشاركة القوى والفصائل الفلسطينينة.

وقالت الحركة في بيان لها: "إنه طالما لم تتح لنا فرصة النقاش وإبداء الرأي على طاولة الحوار في الغرف المغلقة، فنحن مضطرون لمحاورة الجميع عبر وسائل الإعلام، ويتحمل المسؤولية عن ذلك، الطرف الذي يصر على استمرار سياسة الإقصاء والهيمنة.

وأضافت" نقول للوسيط المصري، بصفته الراعي الرسمي لهذا الحوار، وصاحب دعوات الحضور والمشاركة: إنه جانب الصواب، عندما تجاهل دعوتنا وحضورنا، وهو يعلم كما غيره، أن فصائل المقاومة الفلسطينية، حاضرة وفاعلة أكبر بكثير من العديد من القوى الأخرى التي تم دعوتها". 

وأكدت أن لديها الكثير  من العتب على إخواننا ورفاقنا في كافة الفصائل المحترمة المشاركة في الحوار، التي لازالت تقبل بتجاهلنا واستثنائنا.

وأكدت الحركة على أهمية إيجاد ضمانات حقيقية لنزاهة كل العملية الديمقراطية بكافة مراحلها، مع توفير البيئة الانتخابية المناسبة، من حيث تكافؤ الفرص، وضمان الحريات الخاصة والعامة، ومنع استغلال المقدرات الحكومية لصالح طرف محدد في العملية الانتخابية، وصولاً إلى توقيع ميثاق شرف لاحترام نتائجها والانصياع لإرادة أبناء شعبنا.