الخميس 01 أكتوبر 2020 - الساعة: 20:08
آخر الأخبار
لقاح "فايزر" يسبق الجميع لتحقيق "وعد ترامب" SadaNews الذهب يتجه الى أسوأ شهر منذ 4 سنوات SadaNews صحيفة: أمير الكويت قد يتعرض لضغوط من أجل التطبيع SadaNews بعد لقاء اسطنبول.. مركزية فتح تجتمع لنقاش المصالحة SadaNews الأسير ماهر الأخرس: الحرية أو الشهادة SadaNews الهباش: اقامة صلاة الغائب على روح أمير الكويت الراحل SadaNews كورونا.. 8 وفيات و521 إصابة جديدة وتعافي 881 مريضاً SadaNews بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً SadaNews لبنان وإسرائيل يتوصلان لـ"اتفاق إطار" للتفاوض بشأن الحدود SadaNews 24 سبباً لرفض ترشيح ترامب لجائزة نوبل للسلام SadaNews علامتان في الأنف تشيران للإصابة بكوفيد-19 SadaNews كشف تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في وسط القاهرة SadaNews 5 تحديات تنتظر أمير الكويت الجديد SadaNews اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني SadaNews 8 وفيات بكورونا في الأردن و1276 إصابة جديدة SadaNews الصحة تتسلم فحوصات لكورونا تظهر نتيجتها خلال 15 دقيقة SadaNews أمراض البرد الموسمية توفر مناعة ضد كوفيد-19 SadaNews اتفاق بين اليونان وتركيا لتجنب الصدام بالمتوسط SadaNews رئيس الموساد زار البحرين أمس SadaNews تشغيل محطة صرة لحل مشكلة الكهرباء في شمال الضفة

مرة أخرى..تنبؤات ميشال حايك تشعل مواقع التواصل.. هذا ما قاله عن الإمارات وإسرائيل!

مرة أخرى..تنبؤات ميشال حايك تشعل مواقع التواصل.. هذا ما قاله عن الإمارات وإسرائيل!

صدى نيوز: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما قاله الفلكي ميشال الحايك عن تنبؤات العام 2020، حيث أسقط النشطاء ما قاله حايك على إعلان اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل، مساء امس الخميس.

وكان حايك  قد قال في تنبؤاته المسجلة ليلة رأس السنة 2020 على قناة MTV اللبنانية: "الشيخ محمد بن زايد يغامر ويحمل كرة النار العربية بيديه لوصل المقطوع، مفاجآت وفجأة استنفار في الإمارات.."

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

وفي تنبؤات أخرى لحايك حول مرفأ بيروت في توقعاته للعام 2020، قال: "جمر تحت الرماد وأم المعارك في مرفأ بيروت.. نحن مقبلين على مرحلة من الغرائب وزمن العجائب صور لم ارها ويمكن ما رآها حد من قبل شيء بيشبه نص إنسان نص حيوان حيوان بيحكي مولود عمره أيام بيحكي مخلوقات مشوهة مخلوقات ناقصة مخلوقات زائدة أشياء من عالم ثاني والناس في ضياع وكأن بعض كلام الأساطير رح نشوفه حقيقة.."

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ويذكر أن اسم ميشال الحايك برز العام الماضي بأعقاب إعلان السلطات السعودية، مقتل عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث قال في تنبؤاته للعام 2019 على قناة MTV: " "ستصبح السعودية حديث الناس طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك.. حدث في كرة القدم السعودية يرفعها للعالمية، أحد أعراس السعودية سيصبح حديث الناس.."

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا