الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - الساعة: 09:15
آخر الأخبار
مكمل غذائي طبيعي يساعد على منع أعراض كورونا الخطيرة SadaNews علماء يكتشفون طريقة لإيقاف مرض السرطان SadaNews فيديو لأمير الكويت الراحل يشعل "تويتر" SadaNews نتنياهو: لا استبعد توجيه ضربة استباقية لإيران SadaNews مذيعة شهيرة: أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي SadaNews مصر.. النيابة تكشف تفاصيل وفاة طفل بسبب لعبة "ببجي" SadaNews إسرائيل تكشف"مواقع سرية" لأسلحة "حزب الله" داخل بيروت SadaNews رد "صاعق" من نصر الله على نتنياهو SadaNews إسرائيل: 13 حالة وفاة بكورونا و2009 إصابات جديدة SadaNews انخفاضات متتالية على درجات الحرارة والأجواء تبقى حارة SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews فيديو: ترامب وبايدن في أول مناظرة.. تبادل اتهامات واشتباك لفظي SadaNews هل يعلن مندلبليت تعذر قيام نتنياهو بمهامه؟ SadaNews فيديو: العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها SadaNews دراسة تربط بين الأحمال الفيروسية بكورونا ومعدل الوفيات SadaNews كورونا.. اغلاق مديرية صحة جنين و5 شعب صفية ببيت لحم SadaNews أبو سيف: الإمارات غير مؤتمنة على الثقافة العربية SadaNews هجمات متبادلة وتصاعد حدة الاشتباكات في قره باغ SadaNews أمير الكويت الجديد يؤدي اليوم اليمين الدستورية، وهذه سيرته SadaNews الكنيست تصادق على قانون للحد من التظاهرات ضد نتنياهو

هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي

هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي

صدى نيوز: أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن صدمتها من انفجار مرفأ بيروت والذي وقع منذ أيام، مبينة أن لبنان يحتاج رئيسًا كالرئيس المصري عبد الفتاح المصري عبد الفتاح السيسي.

وذكرت هيفاء، لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أن "الحادث لم يكن صدفة، وليس قضاء وقدر، وهذا شغل أشخاص، وربنا رحيم دائما"، مضيفة: "اللي حصل نتيجة اهمال ومكناش عارفين اننا عايشين على أرض هتبلع البلد".

وأضافت: "إزاي يتحط نترات الأمونيوم بالكميات دي في بلد صغيرة بهذا الشكل وهذه الطريقة". 

وشددت هيفاء وهبي، على أن كل دول العالم في حالة استغراب من هذا الأمر، مستدركة: "نفسنا في رئيس زي الرئيس عبد الفتاح السيسي".