السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 11:05
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

شاهد:صورة حديثة لسامية الجزائري بعد غياب تظهر كيف تغير شكلها

شاهد:صورة حديثة لسامية الجزائري بعد غياب تظهر كيف تغير شكلها

صدى نيوز: نشرت الفنانة السورية صباح الجزائري، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جمعتها وشقيقتها الفنانة القديرة سامية الجزائري. ولفتت الأخيرة الأنظار ببعض التغيير الذي طرأ على ىشكلها بعد غياب.

وركزت على هذا الكثير من التعليقات على الحسابات التي أعادت نشر الصورة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". ومما كتبه المتابعون: "شو كبرانة سامية" و"اي ها هدول ممثلات مو متل جماعة البوتكس" و"يوه من زمان ما شفناها".

 وبدورها أرفقت صباح الصورة بتعليق توجهت من خلاله إلى شقيقتها بالمعايدة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكتبت: "سيدة_الكوميديا وأنا منتمنالكن عيد مبارك ! كل عام وأنتو بألف خير. انشالله الأيام يلي جاية تكون أحلى عالجميع".

يشار إلى أن سامية، 73 عاماً، بدأت تجربتها الفنية مصادفة عندما التقت المخرجة السورية قسمت طوزان التي أعجبت بشخصيتها وسألتها: "تمثلي؟" فأجابتها سامية ممازحة: "أي بمثل شو خايفة منك؟".

وهكذا انطلقت من التلفزيون في العام1963 من خلال عمل اجتماعي عنوانه "أبو البنات" حيث أدت دور ممرضة. كما عملت في المسرح العسكري كموظفة لسنوات إلى أن اصبحت تعتبر في عداد نجمات الصف الأول في سوريا.

واشتهرت تحديداً من خلال مسلسل "عيلة خمس نجوم" وأدت فيه شخصية أم أحمد.