السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 10:38
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

رسالة مؤثرة من الفنان باسل خياط إلى والده المتوفى

رسالة مؤثرة من الفنان باسل خياط إلى والده المتوفى

صدى نيوز: وافت المنية  سمير باسل الخياط والد النجم باسل خياط الذي نعى الراحل بكلمات مؤثرة عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان السوري: "ابي، كنت اتمنى ان تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل ان ترحل وفق (مجلة لها).

وأضاف: وداعا للرجل الأول في حياتي، وداعا لحنانك الأبدي، وداعا سمير خالد الخياط ابو باسل".

وختم قائلا: "رحمك الله وادخلك فسيح جنانه. انا لله وانا اليه راجعون"، طالبا من الجمهور قراءة سورة الفاتحة عن روحه والدعاء له.

يذكر انا خياط قدم في الموسم الرمضاني المنصرم بطولة مسلسل "النحات" من كتابة بثينة عوض واخراج مجدي السميري