السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 10:08
آخر الأخبار
جنوب إفريقيا بلا كهرباء لـ661 ساعة SadaNews وفاة جديدة بفيروس كورونا في الخليل SadaNews لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين

بسبب مرض والدها.. دينا حايك تعتذر لجمهورها

بسبب مرض والدها.. دينا حايك تعتذر لجمهورها

صدى نيوز: كشفت الفنانة دينا حايك، عن دخول والدها المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتبت حايك، عبر حسابها على تويتر: "‏بعتذر على معايدتي المتأخرة لكم بحلول عيد الأضحى المبارك، بسبب ظروف تواجد والدي بالمستشفى، وبعتذر عن غيابي عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، بحبكم".
يذكر أن، دينا حايك، طرحت في هذا العام الجاري، أغنية "ما تعيشا كتير"، كلمات منير أبو عساف وألحان كوهين تيبي وتوزيع ايتكن كورت وميشال فاضل ومكس وماسترينغ روجيه أبي عقل واستوديو ميشال فاضل.