الأحد 09 أغسطس 2020 - الساعة: 03:32
آخر الأخبار
اكتشاف فيتامين لتخفيف الدوار SadaNews رئيس التحرير: أسلحة بأيدي جَهَلة .. ولا قانون يردعهم! SadaNews هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي SadaNews عريقات: تحريض أمريكا وإسرائيل على الرئيس مستمر SadaNews ثروة مؤسس فيسبوك تتخطى حاجز الـ 100 مليار دولار SadaNews طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي! SadaNews قناة عبرية: نتنياهو يسعى لانتخابات جديدة نهاية العام SadaNews فنزويلا.. رئيس المعارضة سيستأنف العلاقات مع إسرائيل SadaNews لبنان- توتر بمحيط البرلمان ومحتجون يرشقون الأمن بالحجارة SadaNews روسيا تُحذر من عواقب مواجهة واسعة بين حزب الله وإسرائيل SadaNews جنبلاط: المطلوب نظام سياسي جديد في لبنان SadaNews أونروا: انفجار بيروت يدفع لاجئي فلسطين لمزيد من اليأس SadaNews الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية SadaNews بعد أشهر من ظهوره.. حقائق جديدة تكشف عن كورونا SadaNews رئيس حكومة لبنان من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق بالغضب SadaNews إغلاق مقر منظمة التحرير في رام الله لـ 14 يوماً SadaNews العثور على جثة سيدة وبلا رأس في صندوق قمامة بالإسكندريةمقسومة SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و632 إصابة جديدة بكورونا SadaNews وزارة الخارجية: تسيير رحلتي إجلاء جديدتين SadaNews إسرائيل.. المئات يتظاهرون ضد نتنياهو

الهند تعيد القبض على "قاتل سائقي التاكسي"

الهند تعيد القبض على "قاتل سائقي التاكسي"

صدى نيوز: أعادت السلطات الهندية القبض على قاتل متسلسل هارب، بعد أن أمضى في السجن 16 عاما لارتكابه نحو 50 جريمة قتل بحق سائقي سيارات أجرة.

وتعود الجرائم للفترة بين عامي 2002 و2004، حين أدين ديفيندر شارما بقتل 7 سائقي "تاكسي"، بالرغم من أن اتهامه بقتل نحو 50 سائقا، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة في مدينة جايبور الهندية.

وبعد أن أمضى 16 عاما في السجن، منحت السلطات شارما (62 عاما) فرصة إطلاق السراح المشروط لفترة محددة، لكن عندما انتهت المدة (20 يوما) لم يعد القاتل للسجن.

ونجحت السلطات الهندية في إعادة اعتقال شارما بعد 6 أشضهر من اختفائه، حيث عثر عليه في العاصمة نيودلهي وقد تزوج من أرملة التقاها بعد هروبه.

وأوضح موقع "سي إن إن" الأميركي، أن شارما حاصل على شهادة في الطب البديل، وأدار عيادة في أحد المستشفيات لمدة 11 عاما، بدءا من عام 1984.