الثلاثاء 19 مايو 2020 - الساعة: 19:09
آخر الأخبار
شاهد..فيديو لمحمد رمضان عن صدام حسين يثير ضجة.. وحليمة بولند تكشف المستور! SadaNews فيديو| 8 قتلى باشتباكات بين عائلتين في مصر SadaNews تحذيرات لترامب من مخاطر تناوله عقار "هيدروكسي كلوروكين" SadaNews كورونا يؤثر على الصحة العقلية لضحاياه SadaNews إيران تعلن تصديها لهجوم سيبراني إسرائيلي SadaNews دراسة: هذه الفئة من البشر لا يصيبها فيروس كورونا SadaNews العثور على نص سري في مخطوطات البحر الميت SadaNews إيقاف لاعب تنس لمدة عامين لتعاطيه "الحشيش" SadaNews صحفي مصري يكشف عن سؤال رفض مبارك الإجابة عنه SadaNews وكالة: واشنطن قلقة من العلاقة الصينية - الإسرائيلية SadaNews إيران.. الحكم بالإعدام على زوجين بتهمة غسل أموال وتهريب عملة SadaNews توقعات- القيادة ستتخذ قرارات مفصلية الليلة SadaNews مصر.. مصاب بكورونا ينتحر بطريقة مفزعة في مستشفى العزل SadaNews تطوير قناع للوجه يقتل فيروس كورونا SadaNews الأردن: صلاة العيد في البيوت SadaNews هل عثرت إسرائيل على بقايا من "الهيكل" تحت الأقصى؟ SadaNews الأردن يُسجل 20 إصابة جديدة بكورونا SadaNews دلائل على أن الأطفال ربما لا ينقلون فيروس كورونا SadaNews الصحة بغزة: ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews بتبرع من مجموعة الاتصالات: التنمية الاجتماعية و JAWWAL PAY  تتفقان على آلية صرف 2 مليون شيقل للعائلات المتعففة

إصابتان جديدتان بالكورونا في محافظة بيت لحم

إصابتان جديدتان بالكورونا في محافظة بيت لحم

رام الله- أعلن الناطق باسم الحكومة تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في أرطاس بمحافظة بيت لحم، ما يرفع الحصيلة الإجمالية للمصابين إلى 228.

وأضاف الناطق الرسمي أن الإصابتين لشابة من أرطاس، وعامل من تقوع.

وجدد ملحم مطالبته للمواطنين بالتزلم منازلهم، "فنموذج ووهان في الصين أن 16 مليونا التزموا بالكامل، لاجتياز هذه الجائحة".

وفيما يتعلق باعتقال محافظ القدس عدنان غيث صباح اليوم، قال ملحم إنها محاولة لإشغال العقل السياسي في مدينة القدس عن مواجهة هذا الوباء، وفي إطار السياسة الإسرائيلية المتعمدة لترك المقدسيين ومنع شعبهم من مساعدتهم، "فنحن أمام معادلة صعبة في القدس، فالاحتلال لا يريد علاج المقدسيين أو السماح لنا بتقديم الخدمة الطبية، ولذلك نحن بحاجة لتدخل طبي دولي في القدس من أجل حماية أبناء شعبنا هناك من هذه الجائحة"، مؤكدا "أننا لن نتخلى عن أهلنا في القدس مهما وصلت الأمور".