السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 11:26
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

خاص| بعد إغلاق مستشفى طولكرم.. ما مصير المرضى بالمحافظة؟

خاص| بعد إغلاق مستشفى طولكرم.. ما مصير المرضى بالمحافظة؟

خاص صدى نيوز: قررت وزارة الصحة الفلسطينية  إغلاق المستشفى الحكومي الوحيد في مدينة طولكرم" مستشفى الشهيد ثابت ثابت" وذلك بعد زيارة مريض للمستشفى تبين انه مصاب بفيروس كورونا.

واكد د.كمال الشخرة مسؤول ملف فيروس كورونا في فلسطين ان سبب اغلاق المستشفى هو مصاب من قرية برطعة نُقلت له العدوى بسبب احتكاكه بأشخاص من الخط الأخضر، قد دخل مستشفى ثابت ثابت من أجل العلاج، وتبين أنه مصاب بالفايروس. 

من جهته، قال مدير عام المستشفيات د. نجي نزال في حديث مع صدى نيوز إن المرضى الموجودين داخل المستشفى سيتم التعامل معهم وأخذ فحوصات لهم، وإبقائهم داخل الحجر في المستشفى إلى حين صدور النتائج.

وأضاف أن أي مريض يحتاج للعلاج داخل المستشفى سيتم تحويله إلى المستشفيات الحكومية في الشمال، مع العمل على إيجاد حلول أخرى، في حين ستحول الحالات الطارئة إلى مستشفى الزكاة بطولكرم.

وكانت الحكومة الفلسطينية قد اعلنت صباح اليوم الاحد عن تسجيل 9 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين ليرتفع عدد الاصابات الى 226.