الثلاثاء 05 مايو 2020 - الساعة: 19:51
آخر الأخبار
"تأثير غامض" لفيروس كورونا يحير الأطباء.. ويفتك بصمت SadaNews مخابرات الصين تحذر: العداء يتصاعد وقد نضطر للمواجهة SadaNews المؤتمر الشعبي للقدس يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة امينه العام SadaNews الخارجية لصدى: لبنان لم يُصدر وثيقة تمنع اللاجئين الفلسطينيين من العودة الى البلاد SadaNews الصين تستعيد جاذبيتها.. استقطبت 8.3 مليار دولار من الخارج SadaNews رغد صدام تتوعد بمقاضاة المعتدين على أملاك عائلتها SadaNews دراسة خطيرة تكشف كيف أصاب كورونا الملايين من البشر SadaNews علماء يؤكدون: 3 سيناريوهات لكورونا وهذا الأسوأ! SadaNews الصحة تعلن اعادة فتح صالونات الحلاقة والتجميل SadaNews تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا و25 حالة تعافٍ SadaNews اشتية: سنطلب إلغاء "الطوارئ" إذا سيطرنا على الوباء SadaNews ترامب: لولاي لكنا الآن في حرب مع كوريا الشمالية SadaNews أخطر الأماكن التي يمكن التقاط كورونا فيها SadaNews خطوات يجب على مرضى الربو اتخاذها للوقاية من كورونا SadaNews مؤسسة دولية تحذر من "شيطنة" الفلسطينيين بالسعودية SadaNews "كورونا" يودي بحياة أكثر من ربع مليون شخص SadaNews معظم بورصات الخليج تغلق مرتفعة مع صعود أسعار النفط SadaNews يونيسف: 19 مليون طفل يعيشون مشردين في ظل كورونا SadaNews يديعوت: إيران بدأت الانسحاب من سوريا SadaNews اسعار العملات

اشتية : فكرة حجر العمال في المدارس غير عملية

اشتية : فكرة حجر العمال في المدارس غير عملية

صدى نيوز: قال رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية اليوم الأحد ان فكرة حجر العمال الفلسطينيين في المدارس بحثت بعمق خلال الاسابيع الماضية ، وهي غير عملية وتشكل تشتيت لعمل الطواقم الطبية والأمنية.

وقال اشتية عبر صفحته على فيسبوك" تصل مكتبي عشرات الاقتراحات والمبادرات يوميا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال طواقم العمل، أطلع عليها جميعها، وأضع الكثير منها على طاولة الاجتماعات للدراسة. شكرا لمن يساهم بجهده أو فكره لدعم جهودنا للخروج من هذه الأزمة وحماية بلدنا وشعبنا؟.

وتابع: بخصوص حجر العمّال في المدارس، هذه الفكرة دُرست وبُحثت بعمق خلال الأسابيع الماضية، وهي غير عملية وتشكل تشتيت لعمل الطواقم الطبية والأمنية، وخطر بتوسيع انتشار المرض بدل حصره، لا سيما عندما نتحدث عن آلاف العمّال.

واضاف: الأساس هو الحجر المنزلي الإجباري، ومن يشعر بأي أعراض يتواصل مع طواقم الصحة لفحصه ونقله في حال إصابته إلى أماكن العلاج والحجر المركزية.

وقال نعتمد على وعي ومسؤولية الفرد وعائلته ومجتمعه، ونعمل مع لجان الطوارئ واللجان المساندة على حصر أسماء العمال بكل منطقة لرعايتهم وتوفير شروط الحجر الصحي في منازلهم، ودعم عائلاتهم.