السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 11:30
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

وصول دفعة جديدة من المواطنين المحجورين في الأردن عبر معبر الكرامة

وصول دفعة جديدة من المواطنين المحجورين في الأردن عبر معبر الكرامة

صدى نيوز:  أعلنت شرطة المعابر والحدود عن وصول دفعة جديدة من أبناء شعبنا المحجورين في مراكز الحجر الصحي بالأردن، إلى أرض الوطن عبر معبر الكرامة بعد 14 يومًا من الحجر، أثناء قدومهم إلى فلسطين للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا .

وأكد مدير شرطة معبر الكرامة مصطفى دوابشة، أن شرطة المعابر سهلت وصول 19 مواطنا عبر المعبر إلى أريحا، وتم نقلهم عبر حافلة ذات سعة 60 راكبا، إلى مركز الحجر الصحي في الأكاديمية بأريحا، للقيام بباقي الاجراءات الصحية والتعامل معهم وفق نتائج فحوصاتهم.

وكان قد وصل فلسطين الثلاثاء الماضي 200 مواطنا، ممن كانوا موزعين على أكثر من 15 فندقا، سواء في البحر الميت أو العاصمة الأردنية عمان، بعد أن أنهوا مدة الحجر وهي 14 يوما، وقامت وزارة الصحة بإعادة فحصهم فور وصولهم، كما ألزمتهم بالحجر المنزلي.

وكانت الأردن قد حولت 5600 من القادمين من خارج المملكة عبر مطار الملكة علياء الدولي، إلى الحجر في فنادق بعمان والبحر الميت.