الأربعاء 06 مايو 2020 - الساعة: 19:02
آخر الأخبار
الإصابة به تعني الموت.. عرض جديد لفيروس كورونا SadaNews اغتصباه في حمام المسجد ورمياه جثة.. دماء الطفل شاهين تثأر من قاتليه SadaNews ضابط في الجيش اللبناني يعدم عشيقته ثم ينتحر مباشرة SadaNews فريدمان يدعو "إسرائيل" الى تسريع ضم غور الأردن والمستوطنات SadaNews تقرير استخباراتي يكشف عن مشاغل كيم خلال فترة اختفائه SadaNews ادارة مصلحة السجون تشدد الخناق على الاسرى  SadaNews وزيرة الصحة: ارتفاع عدد حالات التعافي من كورونا إلى 222 حالة SadaNews  مجموعة بنك فلسطين تخصص مليون شيكل من مساهمتها في "وقفة عز" لمساندة للعمال المتعطلين عن العمل  SadaNews بينيت يوافق على بناء 7 آلاف وحدة استيطانية جنوب الضفة SadaNews الرئاسة الفلسطينية: تصريحات فريدمان مرفوضة وكاذبة وقرار الضم قائم على "صفقة القرن" SadaNews تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة SadaNews رئيس التحرير: إسرائيل تقف مُوحدة لتطبيق "الضم"..ماذا سيفعل الفلسطينيون؟ SadaNews جونسون يعلن رسميا سبب انفصاله عن زوجته SadaNews الدراسة عن بُعد في المغرب.. أفلام ومقاطع إباحية! SadaNews المريخ .. كان فيه حياة وكان لونه أزرق SadaNews عودة الصلوات في مساجد وكنائس لبنان SadaNews ابنة صدام حسين تتوعد.. وصورة سيارة فيراري تثير تساؤلات SadaNews مقتل عالم كاد يحقق اختراقاً مهماً بشأن كورونا .. وانتحار المجرم! SadaNews "جماعات الهيكل" تستعد لاقتحام واسع للأقصى SadaNews اسعار العملات

"دبنهامز" تستعد لتقديم ملف إفلاسها بسبب كورونا

"دبنهامز" تستعد لتقديم ملف إفلاسها بسبب كورونا

لندن- تستعد شركة “دبنهامز” البريطانية المتخصصة في البيع بالتجزئة لتقديم ملف الإفلاس بعد أن اضطر المتجر المتعثر لإغلاق جميع منافذ البيع الخاصة بسبب فيروس كورونا.

والمعروف أن الشركة لديها 22000 موظف وتم إنقاذها من قبل المقرضين لها بعد الانهيار في الإدارة قبل عام واحد فقط.

ووفقاً لـ”الجارديان”، تفكر الشركة في تقديم إشعار رسمي عن نيتها اتخاذ الإجراءات القانونية لهذا القرار.

وقال متحدث باسم دبنهامز: “مثل جميع بائعي التجزئة ، نقوم بوضع خطط طوارئ تعكس الظروف الحالية غير العادية. يظل الملاك والمقرضون لدينا داعمين للغاية وأي إجراءات قد نتخذها ستكون بهدف حماية الأعمال خلال الوضع الحالي “.

وأضاف: “على الرغم من أن متاجرنا لا تزال مغلقة بما يتماشى مع التوجيه الحكومي ، ومعظم زملائنا الذين يواجهون متاجرنا تم إهمالهم ، إلا أن موقعنا على الإنترنت يواصل التداول ونحن نقبل طلبات العملاء وبطاقات الهدايا والإرجاع”.

وقد أغلقت المجموعة 22 متجراً ، أغلق 19 منها في يناير ، مما أدى إلى فقدان أكثر من 700 وظيفة. واصطف 28 متجرا آخر من بين 141 متجرا للإغلاق الدائم العام المقبل.

ودبنهامز هي واحدة من العديد من تجار التجزئة الذين يواجهون صعوبات مالية بسبب إغلاق الفيروس التاجي. قال ريتشارد هايمان ، محلل البيع بالتجزئة المستقل ، إنه من المرجح أن يكون الأول من بين العديد من سلاسل الأزياء التي تعاني من مشاكل بسبب زيادة العرض في السوق ، بالإضافة إلى طرق البيع من Covid-19.