الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
أهم الأخبار

الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

رام الله - توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائماً جزئيا إلى صاف وجاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات ليصبح الجو حارا نسبيا في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والليلة يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية  الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الأحد: يكون الجو غائماً وجافا ومغبرا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات ليصبح الجو حارا في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والاثنين: يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات ليصبح الجو معتدلا في معظم المناطق نهارا بارداّ ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات مع بقاء الجو معتدلا في معظم المناطق نهارا بارداّ ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .