الأربعاء 06 مايو 2020 - الساعة: 01:05
آخر الأخبار
اشتية: سنطلب إلغاء "الطوارئ" إذا سيطرنا على الوباء SadaNews ترامب: لولاي لكنا الآن في حرب مع كوريا الشمالية SadaNews أخطر الأماكن التي يمكن التقاط كورونا فيها SadaNews خطوات يجب على مرضى الربو اتخاذها للوقاية من كورونا SadaNews مؤسسة دولية تحذر من "شيطنة" الفلسطينيين بالسعودية SadaNews "كورونا" يودي بحياة أكثر من ربع مليون شخص SadaNews معظم بورصات الخليج تغلق مرتفعة مع صعود أسعار النفط SadaNews يونيسف: 19 مليون طفل يعيشون مشردين في ظل كورونا SadaNews يديعوت: إيران بدأت الانسحاب من سوريا SadaNews آخر ظهور للقمر العملاق هذه السنة SadaNews هل حقاً اقتربت صفقة تبادل الأسرى؟ SadaNews مطاعم دبي تعود للعمل مع تخفيف قيود كورونا SadaNews ترامب يُطلق النار على جورج بوش بسبب العراق: أسوأ قرار في تاريخنا! SadaNews تركيا: 5000 حالة شفاء من كورونا والوفيات بانخفاض SadaNews مصر.. فنانة شابة طلبت الدعاء من متابعيها ثم ماتت! SadaNews الأردن.. صفر إصابة بكورونا لليوم الثامن على التوالي SadaNews فلسطين.. ارتفاع جديد على عدد الإصابات بكورونا SadaNews وزارة الدفاع الأمريكية تكذِّب ترامب: لا نعرف منشأ فيروس كورونا SadaNews ارتداء الكمامات والقفازات "إجباري" في فلسطين.. وعقوبات للمخالفين SadaNews اسعار العملات

إسرائيل تٌفرج عن محافظ القدس بشرط عدم التعامل مع السلطة

إسرائيل تٌفرج عن محافظ القدس بشرط عدم التعامل مع السلطة

القدس المحتلة- أفرجت سلطات الاحتلال، ظهر اليوم الجمعة، عن وزير القدس فادي الهدمي، بشرط "عدم العمل لصالح السلطة الفلسطينية وعدم التجول في القدس وأحيائها لمدة أسبوعين."

وأوضح عوض عوض رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة شؤون القدس، أن المخابرات حققت مع الوزير الهدمي حول العمل ضمن برنامج الحكومة الفلسطينية في القدس للوقاية ومحاربة فيروس كورونا، وذلك هو يخالف القوانين ويمس بالسيادة الاسرائيلية في المدينة، كما اتهمته بالمخابرات بأنه المسؤول عن المبادرات والنشاطات في المدينة للحد من الفيروس.

وأضاف عوض عوض أن سلطات الاحتلال أجبرت الوزير الهدمي على وضع كمامة ملوثة عليها آثار الدماء فور اعتقاله، كما اعتدت عليه بالدفع والضرب وظهرت على وجهه آثار الاعتداء .

واعتقلت قوات الاحتلال الوزير الهدمي، عقب اقتحام وتفتيش وتخريب منزله في حي الصوانة، كما صادرت منه مبلغ مالي قيمته 10 الاف شيكل.