الخميس 07 مايو 2020 - الساعة: 13:10
آخر الأخبار
الصحة: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إصابات جديدة بكورونا في رام الله SadaNews اليونان تستأجر طائرات مُسيّرة من " إسرائيل" SadaNews العليا الإسرائيلية تعطي الضوء الاخضر لنتنياهو لتشكيل حكومة جديدة SadaNews كابينت الاحتلال يناقش صفقة التبادل وقصف سوريا SadaNews هكذا يؤثر كورونا على طائرة الرئيس الأميركي الجديدة SadaNews متى يعود السفر لطبيعته؟ SadaNews بسبب الوباء.. 4 آلاف سجين بريطاني إلى الحرية SadaNews جديد العلماء: جسم مضاد يضرب "تاج" الفيروس ويهزمه SadaNews ثلث سكان العالم سيعيشون في حر غير مسبوق.. لهذا السبب! SadaNews ترامب يكشف "سر الكمامة".. لهذا السبب لم أضعها SadaNews هل سيقضي حيوان "اللاما" على فيروس كورونا؟ SadaNews وزيرة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في الظاهرية بالخليل SadaNews جريمة بشعة تهز العاصمة العراقية بغداد...مجهولون يذبحون عائلة من 5 أفراد SadaNews جو بايدن: يجب الضغط على "إسرائيل" لمنع فرض السيادة في الضفة الغربية والاغوار SadaNews الكنيست يصادق على قانون التناوب على رئاسة الحكومة الإسرائيلية SadaNews بشكل "مأساوي"... وفاة طفلة في لبنان بسبب مسلسل تركي SadaNews رجل يدفن أمه المقعدة حية والشرطة تنقذها بعد 3 أيام! SadaNews فيديو يحبس الانفاس..قرد يختطف طفلة من وسط عائلتها SadaNews اجتماع للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير برئاسة الرئيس مساء اليوم SadaNews اسعار العملات

إسرائيل: 39 حالة وفاة وأكثر من 7 آلاف مصاب بفيروس كورونا

إسرائيل: 39 حالة وفاة  وأكثر من 7 آلاف مصاب بفيروس كورونا

القدس المحتلة: أعلن مستشفى "شيبا" صباح اليوم، الجمعة، عن وفاة مريض بعد إصابته بفيروس كورونا. وقال المستشفى إن المتوفي يبلغ 71 عاما، وأنه كان يعاني من أمراض مزمنة. ويرتفع بذلك عدد الوفيات بكورونا في البلاد إلى 39.

 وزارة الصحة الإسرائيلية أعلنت  عن أن عدد المصابين بالفيروس بلغ 7,030 مريضا، بينهم 115 في حالة خطيرة و87 يخضعون لتنفس اصطناعي. وهناك 126 حالة وصفت بالمتوسطة، و6,252 حالة طفيفة. ويرقض بالمستشفيات 771 مريضا بكورونا.

وفي هذه الأثناء، يتواجد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، في حجر صحي، بعد أن خالط وزير الصحة، يعقوب ليتسمان، الذي أصيب بفيروس كورونا. وأظهر فحص أن نتنياهو لم يُصب بالفيروس.

كذلك دخل الحجر الصحي العديد من المسؤولين في وزارة الصحة، وبينهم مديرها العام ورئيسة دائرة الصحة العامة. ويتواجد في حجر صحي رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، ورئيس الموساد، يوسي كوهين، دون أن تثبت إصابتهما بالفيروس حتى الآن.