الأحد 05 إبريل 2020 - الساعة: 04:18
آخر الأخبار
إغلاق مداخل مخيم طولكرم بعد كشف إصابتين بكورونا SadaNews هل سيمنع فيروس كورونا مقالب "رامز جلال" هذا العام؟ SadaNews إسبانيا: 800 وفاة و7000 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم! SadaNews شاهد| مسؤول يمني يروي "معاناته" مع فيروس كورونا SadaNews مفاجأة.. اكتشاف قطط مصابة بفيروس كورونا في الصين! SadaNews خاتم يمكنه اكتشاف أعراض فيروس كورونا بشكل مبكر .. ما قصته؟ SadaNews الرئيس عباس: مستعد للمساعدة بعلاج الأمين العام السابق للجهاد SadaNews فلسطين الـ 14 عربيا بإصابات كورونا SadaNews الوضع خطير في الأردن.. مطالبة بإعلان الأحكام العرفية SadaNews ترامب: أحرزنا تقدماً في عملية تطوير لقاح ضد كورونا SadaNews فلسطين.. 22 إصابة جديدة بكورونا منذ الصباح SadaNews إفشال تهريب بيض فلسطيني إلى "معالي أدوميم" SadaNews الرئيس عباس يهاتف مدير عام الأمن الوقائي ويشيد بجهود المؤسسة الأمنية SadaNews كورونا يقتل 60 ألف إنسان ويستمر بتمدده SadaNews "دبنهامز" تستعد لتقديم ملف إفلاسها بسبب كورونا SadaNews اشتية: نجاحنا بالخروج من أزمة كورونات سيكون بالعمل الجماعي SadaNews فرنسا تسجل 7560 حالة وفاة بكورونا منذ 1 مارس SadaNews نيويورك تسجل أسوا حصيلة يومية لوفيات كورونا في أميركا SadaNews إصابة جديدة بكورونا في نابلس والحصيلة 217 SadaNews اسعار العملات

 الحجر المنزلي على أعضاء من إقليم فتح برام الله بسبب زيارتهم إلى بيت لحم 

 الحجر المنزلي على أعضاء من إقليم فتح برام الله بسبب زيارتهم إلى بيت لحم 

رام الله: أكدت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاربعاء انها طلبت من كل الذين زاروا بيت لحم، أمس الثلاثاء، ومن بينهم أعضاء في اقليم حركة فتح في المحافظة، الإبقاء على أنفسهم بالحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوماً.

وأوضحت الصحة   أن كل أعضاء الإقليم الذين شاركوا في الزيارة امس لتقديم المساعدات لمحافظة بيت لحم تم إبلاغهم من أمين سر الإقليم أنهم في الحجر البيتي، تحت طائلة المسؤولية القانونية وذلك بسبب عد التزامهم باجراءات السلامة العامة.

من جانبها علقت حركة فتح عالموضوع قائلة ان جميع اعضاء الاقليم بخير وان الحجر احترازي فقط لا غير.

يشار إلى أن مدينة بيت لحم تخضع لإغلاق تام، ويمنع الدخول والخروج منها إلى المحافظات الأخرى، في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا.