الأحد 05 إبريل 2020 - الساعة: 21:05
آخر الأخبار
فيديو: اغتيال مسؤول في (حزب الله) جنوب لبنان SadaNews من جديد..فيروس كورونا يداهم نجم يوفنتوس وصديقته  SadaNews الاعداد في تزايد مستمر..تسجيل 9 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews فيروس كورونا نوعان.. "S" عدواني وآخر "L" خفيف..أي نوع موجود في فلسطين؟ SadaNews ولادة في زمن الوباء.. امرأة تلد توأماً وتسميهما "كورونا وكوفيد" SadaNews وصول دفعة جديدة من المواطنين المحجورين في الأردن عبر معبر الكرامة SadaNews اشتية : فكرة حجر العمال في المدارس غير عملية SadaNews الأردن: ستبقى المطارات والمعابر مغلقة لما بعد رمضان SadaNews المنظمات الأهلية: حماية الاطفال من ظلم الاحتلال والحماية الاجتماعية اولوية وطنية ومجتمعية SadaNews قرارات جديدة- سلطة النقد تقرر إعادة فتح مؤسسات الإقراض SadaNews إصابتان جديدتان بالكورونا في محافظة بيت لحم SadaNews الكشف عن "مكالمة دافئة" لـ20 دقيقة بين اشتية وهنية SadaNews الأردن يسجل 22 إصابة جديدة بكورونا SadaNews عقب زواج دام 51 عاما... كورونا يفتك بزوجين بفارق 6 دقائق SadaNews الصحة العالمية: الرضاعة الطبيعية تحمي الأطفال من كورونا SadaNews أنباء عن تفشي كورونا بين عناصر الجيش الإسرائيلي وتكتيم رسمي SadaNews بورصات الإمارات تتصدر قائمة الأسواق العربية المتضررة بتأثير كورونا SadaNews اسعار العملات SadaNews خاص| بعد إغلاق مستشفى طولكرم.. ما مصير المرضى بالمحافظة؟ SadaNews تسجيل 6 اصابات بكورونا في بيتونيا والمحافظ تقرر إغلاق البلدة

كورونا يُغلق متاجر "أبل" في أمريكا

كورونا يُغلق متاجر "أبل" في أمريكا

صدى نيوز: قالت شركة "أبل"، اليوم الثلاثاء، إنها ستغلق كافة متاجر التجزئة التابعة لها في الولايات المتحدة، حتى إشعار آخر، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المسبب لمرض (كوفيد-19).

وجاء قرار الشركة المصنعة لهواتف "آيفون" الذكية، بعد إعلانها السبت إغلاق كافة متاجرها الرسمية حول العالم (عدا الصين)، وذلك لمدة أسبوعين للتخفيف من انتشار فيروس كورونا بين موظفيها وزبائنها، بحسب وكالة رويترز.

وطلب المدير التنفيذي للشركة تيم كوك من الزبائن زيارة المتاجر الإلكترونية للشركة ومواقعها للحصول على الدعم الفني وشراء المنتجات والخدمات.
وستستمر متاجر "أبل" حول العالم بالتوقف عن العمل حتى يوم 27 مارس/آذار الجاري، وأعلنت الشركة عن التزامها بالتبرع بمبلغ 15 مليون دولار للمساعدة في الجهود الدولية لمكافحة المرض.

وقررت شركة "أبل" إعادة فتح جميع متاجر التجزئة الـ42 في الصين اعتبارا من السبت، حسب ما أكده متحدث باسم الشركة لوكالتي "رويترز" و"بلومبيرغ"؛ في إشارة واضحة إلى سيطرة الصين على الجائحة العالمية التي سببها فيروس كورونا.

وسمحت "أبل" لموظفيها خارج الصين بالعمل عن بعد إن كان ذلك متاحا حسب مناصبهم الوظيفية، كما ستحرص على التنظيف والتعقيم الجيد لمواقع العمل.