الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 12:06
آخر الأخبار
21 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews حماس تهدد بقطع النفس عن مليون إسرائيلي SadaNews وزيرة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة 161 SadaNews رئيس الوزراء: تقليص ساعات الحركة بالمحافظات بين 10 صباحا و5 مساء SadaNews اشتية: قدمت توصية للرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews إجلاء جماعي في مدينة إسرائيلية إثر تفشي فيروس كورونا SadaNews حالة الطقس: ارتفاع على الحرارة SadaNews اسعار العملات SadaNews الرئيس يصدر مرسوما بتمديد حالة الطوارئ في جميع الأراضي الفلسطينية SadaNews الاحتلال يعتقل وزير شؤون القدس SadaNews هل سيتم الغاء شعائر الحج هذا العام؟ SadaNews منحة طارئة من البنك الدولي لإسناد الجهود الفلسطينية في مواجهة "كورونا" SadaNews البنتاغون يطلب 100 ألف كيس لجثث كورونا SadaNews العالم يسجل مليون إصابة بكورونا ونصف البشرية بالعزل SadaNews هذه طرق تحصين الأطفال لمواجهة كورونا SadaNews الصحة العالمية لدول الشرق الأوسط: الخطر قادم SadaNews وزارة الصحة في "اسرائيل" تصادق على استخدام عقار جديد لعلاج كورونا SadaNews دولة الاحتلال: 37 حالة وفاة وأكثر من 7 آلاف مصاب بفيروس كورونا SadaNews الخطر يقترب أكثر..تسجيل 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews اسعار العملات

مغنية لبنانية: لا تصل الفنانات للشهرة إلا بعد "الفرشَة"

مغنية لبنانية: لا تصل الفنانات للشهرة إلا بعد "الفرشَة"

أعلنت مؤخراً الفنانة باسمة اعتزالها الفن بشكل مفاجئ وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، وكتبت: "أعلن اعتزالي الفن أحبائي لأخدم الرب من كل فكري وعقلي ونفسي وبحسب مشيئته".

هذا التعليق لم يكن صادما لمتابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تنشر يوميا تعليقات دينية فاعتبرها الجمهور أنها تلمح لتوبتها من الفن.

وقدّمت باسمة برنامجا تلفزيونيا بمحتوى ديني حمل عنوان "نقطة تحول" عبر الـ otv هدفه الحديث مع الضيوف عن عمل الرب في حياتهم.

وبحسب مجلة "فوشيا"، كشفت باسمة خلال عدة حلقات معروضة عما تعرضت له في مسيرتها الفنية من تحرش وعنف واستغلال جسدي، وقالت إنها تعرضت للتحرش من شخص رفضت ذكر اسمه من سلالة ملكية.

وصرحت باسمة أن: "الفن في المجتمع العربي صورته تبهر النظر لكن جوفه "وسخ"، مضيفة: "بكل صراحة هنالك فنان لبناني كان مهووسا جنسيا بها وأراد طلاقها".


وفاجأت باسمة المشاهدين خلال اللقاء حينما صرحت أن "الفن فخ إبليسي"، ووصفت نجمات الوسط الفني في هذه الأيام "يا فرشة يا ما بتوصلي بالفن"، معتقدة أن الفنانة يجب أن تقدم تنازلات حتى تستمر في الفن، مضيفة: "ما في فنان بيعمل مصاري من صوته فقط"، مشيرة إلى أن الفنانة يجب أن تساوم على جسدها حتى تستمر.

وروت باسمة قصة تعرضها للتحرش من إحدى الشخصيات المرموقة، وعرض عليها المال مقابل ذلك.

وانتقلت الفنانة للحديث عن حياتها الشخصية، لافتة إلى أنها تريد أن تعود لاسمها الحقيقي وهو بولا كيروز الترك، وتطمح لمحو اسمها الفني الذي عرفت به "باسمة".