الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 19:59
آخر الأخبار
إسرائيل: 39 حالة وفاة وأكثر من 7 آلاف مصاب بفيروس كورونا SadaNews الخطر يقترب أكثر..تسجيل 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews اصابة نجل الفنانة المحبوبة جوليا بطرس بفيروس كورونا SadaNews اعلام الاحتلال يتحدث عن امكانية عقد صفقة تبادل اسرى قريباً SadaNews تحليل| أيام تفصل فلسطين عن كارثة أو بداية انفراج SadaNews إسرائيل تٌفرج عن محافظ القدس بشرط عدم التعامل مع السلطة SadaNews السعودية.. ارتفاع حصيلة إصابات كورونا إلى 154 SadaNews دراسة صادمة: كورونا ينتقل عبر الكلام والتنفس! SadaNews "كورونا" يغير طقوس الدفن في فلسطين SadaNews علامة تحذيرية قد تدل على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة SadaNews بكين تكشف عن حالات إصابة بكورونا بين الدبلوماسيين الأجانب لديها SadaNews بريطانيا- 684 وفاة جديدة والحصيلة ترتفع لـ 3605 SadaNews إسرائيل تبدأ استخدام عقار لعلاج مصابي كورونا SadaNews السيسي: مصر مستعدة لدعم إيطاليا في مواجهة كورونا SadaNews أمير أردني يوجه رسالة للبشرية SadaNews الرئيس عباس يوجه رسالة للعُمال والأسرى المحررين SadaNews إسرائيل: تقديرات بوجود 75 ألف مصاب بكورونا في مدينة واحدة SadaNews اشتية: استمرار إغلاق المرافق التعليمية ووقف الحركة بين المدن SadaNews الأردن.. ضبط نائبين خرقا حظر التجول في عمّان SadaNews اسعار العملات

شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2

شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2

بيروت: افادت وسائل اعلام لبنانية وسورية عن وفاة الفنان السوري محمود بلال في اسنطبول بتركيا أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" .

وحسب ما طالعت صدى نيوز فان سبب الوفاة كان أزمة صحية مفاجئة اصابته لكن لم يتم الكشف عن الكثير من تفاصيلها حيث أن حالته الصحية تدهورت بشكل سريع  خطير ما اضطره لدخول أحد المستشفيات " في مدينة إسطنبول التركية، بدورهم  حاول الأطباء إنقاذه لكن لم تنجح محاولاتهم حيث دخل إلى غرفة الإنعاش بشكل عاجل وتوفي فيها.

يذكر ان الفنان محمود بلال  ظهر في  مسلسل "عروس بيروت" الجزء الأول حيث جسد دور "فوزي" وبدأ مع فريق عمل المسلسل تصوير الجزء الثاني خلال الأسابيع الماضية.