الأحد 19 يناير 2020 - الساعة: 22:57
آخر الأخبار
إسرائيل تُبعد خطيب المسجد الأقصى عن الحرم SadaNews مصرع 8 أشخاص حرقاً في دار لذوي الإعاقة بالتشيك SadaNews مشرعون أمريكيون: ترامب خطر على أمننا القومي SadaNews لبؤة تموت فجأة بسبب الحب! SadaNews إسرائيليون يهربون من التجنيد بطريقة مضحكة SadaNews هذه أعلى وأدنى المدن الفلسطينية استقبالاً للمطر SadaNews 4 دول عربية من بين الـ10 الأسوأ عالمياً في تكوين الأسرة SadaNews أوكرانية باعت عذريتها في مزاد- كم كان السعر وعلى من رست الصفقة؟ SadaNews دراسة: مكملات زيت السمك تزيد خصوبة الرجال SadaNews الخس و الجزر قد تغنيك عن الخبز والأرز SadaNews كيف تؤثر احتجاجات لبنان على إسرائيل؟ SadaNews تحذير هام من الشرطة للمواطنين خلال المنخفض SadaNews متى تكون نزلة البرد "قاتلة"؟ SadaNews "الإسلامي الفلسطيني" يُعلق على سرقة أحد فروعه ببيت لحم SadaNews نتنياهو: شكلنا تحالفا يمتد للعالم العربي SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة: رفع البلديات رسوم النفايات قرار مجحف SadaNews هنية يلتقي وزير الدفاع الماليزي في قطر SadaNews الأمم المتحدة تدين الهجوم على معسكر اليمن SadaNews العراق: الدفاع المدني يحذر من خطر حرق الإطارات SadaNews إسرائيل تنشر 11 ألف جندي لحماية بوتين ونائب ترامب

أخطاء ترتكبها أثناء الاستحمام..اليكم أهمها 

أخطاء ترتكبها أثناء الاستحمام..اليكم أهمها 

لا شك ان الاستحمام من الأمور الجيدة والرائعة التي تساعد جسم الانسان على الاسترخاء وخصوصا بعد التعب ولكن هل تستحم بطرق صحيحة؟

إليكم أبرز الأخطاء التي يقع بها البعض عند الاستحمام:

1- اختيار درجة حرارة خاطئة للاستحمام: دائما يقع البعض في خطأ الاستحمام إما بماء ساخن جدا أو ماء شديد البرودة، لكن ان الاستحمام بالماء الساخن جدًا أو شديد البرودة يمكن أن يسبب جفاف البشرة والحكة المستمرة.

2- الاستحمام لفترات طويلة: يجد البعض ارتياح واسترخاء، عند الوقوف أسفل الماء الدافئ لفترات طويلة، ولكن هذه العادة خاطئة جدا، لأنه كلما طالت مدة الوقوف أسفله كلما زاد احتمال الإصابة بجفاف البشرة، لذلك يجب ألا تزيد مدة الاستحمام عن 10 دقائق فقط.

3- ترك المناشف رطبة باستمرار: تعتبر المناشف الرطبة بيئة خصبة للبكتيريا، لذلك يجب الحرص على ترطيب المناشف باستمرار حتى لا تنتقل البكتريا لأجسامنا.

4- صابون قبل الشامبو: يبدأ البعض بغسل الجسم قبل الشعر، ولكن هذه الطريقة خاطئة ويمكن أن تسبب تهيج حب الشباب والجلد.

5- الاستحمام في الصباح: يلجأ البعض للاستحمام صباحا بغرض التركيز والنشاط، ولكن الوقت الأفضل للاستحمام هو في نهاية اليوم.

6- الاستحمام يوميا: يعتاد البعض على الاستحمام يوميا، ولكن لا يحتاج البعض لذلك خاصة في فصل الشتاء عندما لا يتعرق الجسم لتجنب الإصابة بنزلات البرد.