الأربعاء 15 يوليو 2020 - الساعة: 19:44
آخر الأخبار
اصدقاء حتى في الموت.. النهر  يبتلع شابا حاول إنقاذ صديقه فغرقا معا SadaNews العثور على جثة طفلة مقتولة وزوجة الاب هي القاتلة! SadaNews مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة: تزوجتها منذ 2017 SadaNews "مات ابني بين يدي".. صرخة أب مفجوع  ضد مستشفى في لبناني  SadaNews نهاية مُروعة لمُسن عجوز  اغتصب أكثر من 300 طفل SadaNews شاهد: رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد ينشر وثيقة تكشف نسبه للأشراف الهاشميين SadaNews بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟ SadaNews روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة SadaNews ماذا قال الاردن عن امكانية اعادة فتح المطارات؟ SadaNews كورونا يتوحش.. و"إنذار أحمر" في اليابان SadaNews شتاء أسود قادم.. هذا البلد قد يشهد أسوأ سيناريو قريباً SadaNews شيال مصر الكفيف.. توجهوا لمساعدته فكانت المفاجأة SadaNews الكويت.. ضبط النائب السابق مبارك الدويلة بشأن "تسريبات القذافي" SadaNews موجة ثانية أشد فتكاً.. عودة الإغلاق بمناطق حول العالم SadaNews رسميا.. إثيوبيا تعلن الشروع في عملية ملء سد النهضة SadaNews رغم ازدياد المصابين: نتنياهو يتباهى بمواجهة ناجحة لكورونا SadaNews أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022 SadaNews تقرير: CIA نفذت عمليات سرية ضد إيران وروسيا بتفويض من ترامب SadaNews قلقيلية: أب يقتل طفله ابن الــ10 سنوات  SadaNews  أساطير شائعة حول  فيروس كورونا يكشف العلم حقيقتها

أخطاء ترتكبها أثناء الاستحمام..اليكم أهمها 

أخطاء ترتكبها أثناء الاستحمام..اليكم أهمها 

لا شك ان الاستحمام من الأمور الجيدة والرائعة التي تساعد جسم الانسان على الاسترخاء وخصوصا بعد التعب ولكن هل تستحم بطرق صحيحة؟

إليكم أبرز الأخطاء التي يقع بها البعض عند الاستحمام:

1- اختيار درجة حرارة خاطئة للاستحمام: دائما يقع البعض في خطأ الاستحمام إما بماء ساخن جدا أو ماء شديد البرودة، لكن ان الاستحمام بالماء الساخن جدًا أو شديد البرودة يمكن أن يسبب جفاف البشرة والحكة المستمرة.

2- الاستحمام لفترات طويلة: يجد البعض ارتياح واسترخاء، عند الوقوف أسفل الماء الدافئ لفترات طويلة، ولكن هذه العادة خاطئة جدا، لأنه كلما طالت مدة الوقوف أسفله كلما زاد احتمال الإصابة بجفاف البشرة، لذلك يجب ألا تزيد مدة الاستحمام عن 10 دقائق فقط.

3- ترك المناشف رطبة باستمرار: تعتبر المناشف الرطبة بيئة خصبة للبكتيريا، لذلك يجب الحرص على ترطيب المناشف باستمرار حتى لا تنتقل البكتريا لأجسامنا.

4- صابون قبل الشامبو: يبدأ البعض بغسل الجسم قبل الشعر، ولكن هذه الطريقة خاطئة ويمكن أن تسبب تهيج حب الشباب والجلد.

5- الاستحمام في الصباح: يلجأ البعض للاستحمام صباحا بغرض التركيز والنشاط، ولكن الوقت الأفضل للاستحمام هو في نهاية اليوم.

6- الاستحمام يوميا: يعتاد البعض على الاستحمام يوميا، ولكن لا يحتاج البعض لذلك خاصة في فصل الشتاء عندما لا يتعرق الجسم لتجنب الإصابة بنزلات البرد.