الجمعة 17 يناير 2020 - الساعة: 15:09
آخر الأخبار
البنتاغون: لا نخطط لمغادرة العراق SadaNews الكونغرس يبدأ محاكمة عزل ترامب SadaNews إسرائيل تُقاطع فراولة غزة SadaNews إسرائيل: محاولة تهريب هواتف لأحد السجون بطريقة جديدة SadaNews MBC تحسم الجدل: هل ستستمر نانسي عجرم في ذا فويس كيدز؟ SadaNews الإعلام العبري: حماس ستضرب تل أبيب في هذه الحالة SadaNews اسعار العملات: استقرار اسعار الصرف SadaNews حالة الطقس: اجواء باردة وامطار متفرقة SadaNews الآلاف يؤدون صلاة الفجر في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي SadaNews إسرائيل توجه رسالة لحماس SadaNews الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني SadaNews لبنان.. إضراب واغلاق طرقات في "أسبوع الغضب" SadaNews والد ذا روك..وفاة المصارع ​روكي جونسون SadaNews الصين: وفاة جديدة بفيروس غامض SadaNews اتفاق مبدئي بين أسرى "عوفر" والاحتلال SadaNews شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى SadaNews الاحتلال يزعم إطلاق بالونات مفخخة الى أسدود SadaNews للمرة الاولى.."غوغل" تصل إلى تريليون دولار SadaNews شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2 SadaNews شارل ديجول إلى الشرق الأوسط

الفحوصات النظرية "للتؤوريا"متاحة للمتقدمين في نفس اليوم

الفحوصات النظرية "للتؤوريا"متاحة للمتقدمين في نفس اليوم

رام الله - صدى نيوز - اصدر مدير عام سلطة الترخيص يحيى عكوبة قرارا يقضي بالسماح للطلاب المتقدمين للحصول على رخصة قيادة اعادة الفحص النظري في ذات اليوم إذا لم يحصلوا على علامة النجاح.

وقال عكوبة ان هذه القرار جاء بناءا على تعليمات وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في إطار تحسين الخدمة المقدمة للمتقدمين للحصول على رخصة قيادة والتسهيل عليهم.

وأضاف عكوبة ان طواقم الوزارة في كافة محافظات الوطن اجرت الاستعدادات الفنية واللوجستية بهدف تطبيق القرار حيث ان هذه القرار جاء بعد دراسة عميقة افضت إلى ضرورة تنفيذه بما ينسجم مع استراتيجية الوزارة في تحسين الخدمة المقدمة إلى ابناء شعبنا ضمن تعليمات وزير النقل والمواصلات.

وأشار عكوبة ان الطالب غير الحاصل على نتيجة تؤهله اجتياز امتحان الفحص العملي كان ينتظر أياما للعودة للتقديم مرة أخرى مما يرهق الطالب ويستنزف الوقت والجهد للطالب حيث اصبح بامكانه التقديم في نفس اليوم.

وأكد عكوبة ان وزارة المواصلات وسلطة الترخيص ستقوم خلال الأيام القليلة القادمة بإصدار قرار يتعلق بالفحوصات العملية وبالإضافة إلى قرارات أخرى متعلقة بتحسن جودة الخدمة المقدمة إلى ابناء شعبنا.