السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 10:29
آخر الأخبار
جنوب إفريقيا بلا كهرباء لـ661 ساعة SadaNews وفاة جديدة بفيروس كورونا في الخليل SadaNews لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين

الفحوصات النظرية "للتؤوريا"متاحة للمتقدمين في نفس اليوم

الفحوصات النظرية "للتؤوريا"متاحة للمتقدمين في نفس اليوم

رام الله - صدى نيوز - اصدر مدير عام سلطة الترخيص يحيى عكوبة قرارا يقضي بالسماح للطلاب المتقدمين للحصول على رخصة قيادة اعادة الفحص النظري في ذات اليوم إذا لم يحصلوا على علامة النجاح.

وقال عكوبة ان هذه القرار جاء بناءا على تعليمات وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في إطار تحسين الخدمة المقدمة للمتقدمين للحصول على رخصة قيادة والتسهيل عليهم.

وأضاف عكوبة ان طواقم الوزارة في كافة محافظات الوطن اجرت الاستعدادات الفنية واللوجستية بهدف تطبيق القرار حيث ان هذه القرار جاء بعد دراسة عميقة افضت إلى ضرورة تنفيذه بما ينسجم مع استراتيجية الوزارة في تحسين الخدمة المقدمة إلى ابناء شعبنا ضمن تعليمات وزير النقل والمواصلات.

وأشار عكوبة ان الطالب غير الحاصل على نتيجة تؤهله اجتياز امتحان الفحص العملي كان ينتظر أياما للعودة للتقديم مرة أخرى مما يرهق الطالب ويستنزف الوقت والجهد للطالب حيث اصبح بامكانه التقديم في نفس اليوم.

وأكد عكوبة ان وزارة المواصلات وسلطة الترخيص ستقوم خلال الأيام القليلة القادمة بإصدار قرار يتعلق بالفحوصات العملية وبالإضافة إلى قرارات أخرى متعلقة بتحسن جودة الخدمة المقدمة إلى ابناء شعبنا.