السبت 09 مايو 2020 - الساعة: 14:02
آخر الأخبار
323 مليار دولار خسائر الاقتصاد العربي جراء كورونا SadaNews سلطة النقد: حقوق أسر الأسرى محفوظة لدى البنوك SadaNews الطيراوي: على البنوك عدم الرضوخ لتهديدات إسرائيل SadaNews الطقس: انخفاض ملموس وفرصة لأمطار متفرقة SadaNews هل يقلل الطقس الحار من خطر كورونا؟ SadaNews بالفيديو- قتيلان في جريمة إطلاق نار في دالية الكرمل SadaNews أشياء لن تدخلها إلى منزلك بعد انتهاء جائحة كورونا SadaNews الجنائية الدولية تتحدث عن حملة تشويه ضدها بسبب فلسطين SadaNews صورة قديمة لـ “باسم ياخور” تحدث ضجة وتثير السخرية SadaNews بشرى للعالم.. "خلطة ثلاثية" لعلاج كورونا SadaNews قصي خولي يطلب يد إعلامية للزواج على الهواء SadaNews صحيفة مصرية: تقدم بملف التبادل بين حماس وإسرائيل SadaNews بومبيو .. أول مسؤول أجنبي يزور إسرائيل خلال وباء كورونا SadaNews أمريكا تمنع هدنة عالمية من أجل التفرغ لمكافحة كورونا SadaNews وعودات لبنانية بتسهيل عودة اللاجئين الفلسطينيين SadaNews ألمانيا تعيد فتح مساجدها بعد إغلاق لشهرين SadaNews وفاة طفل وإصابة العشرات بمرض مرتبط بكورونا في نيويورك SadaNews فيديو- هل تذكرون السعودي الذي هاجم فلسطين؟ هذا ما حصل معه! SadaNews هل سيشهد كوكبنا حرباً عالمية ثالثة؟ SadaNews اسعار العملات

طلباً لـ"الحماية".. المعلمون يعلنون الإضراب ويلوحون بالتصعيد

طلباً لـ"الحماية".. المعلمون يعلنون الإضراب ويلوحون بالتصعيد

رام الله- خاص صدى نيوز: أعلن اتحاد المعلمين الإضراب في جميع المدارس ومديريات التربية، غداً الثلاثاء، احتجاجاً على ما وصفه بتجاهل الحكومة لإقرار قانون حماية المعلم.

وقال رئيس الاتحاد سائد ارزيقات في تصريح خاص لـ صدى نيوز إنه جرى تسليم مقترح القانون لوزير التربية يوم 13/11، وكان من المفترض أن يدرج هذا القانون على جدول أعمال مجلس الوزراء اليوم الاثنين، إلا أنه لم يتم إدراجه أو نقاشه.

وأضاف لـ صدى نيوز أن خطوات تصعيدية مقبلة ستتم وربما تكون مع نقابات أخرى في حال لم تستجب الحكومة لمطلب الاتحاد وإقرار هذا القانون، مشيرا إلى خصوصية المدارس وأهمية حمايتها.

وقال اتحاد المعلمين في بيان صحفي، وصل صدى نيوز، إن "ما يحدث في مدارسنا من اعتداء على حرمتها والاعتداء على العاملين فيها وترويع الطلبة كما حدث اليوم في مدرسة مركة الثانوية في مديرية قباطية من إطلاق نار داخل حرم المدرسة تطور خطير في مسلسل الاعتداءات على المدارس".

وأضاف: سنعمل بكل الوسائل لاقرار هذا القانون لذلك يعلن الاتحاد الإضراب غدا بعد الحصة الثالثة في كافة مدارس الوطن والوزارة و المديريات بعد الساعة ١٠ مع المغادرة.