الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 03:27
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

دراسة: لا ينصح عادةً بإعطاء عصير البرتقال للأطفال الرضع

دراسة: لا ينصح عادةً بإعطاء عصير البرتقال للأطفال الرضع

رام الله - صدى نيوز تقول دراسة انه لا ينصح عادةً بإعطاء عصير البرتقال للأطفال الرضع على رغم فوائده العديدة  بسبب احتوائه على نسبة عالية من الحمضيات. فيمكن أن يضر عصير البرتقال صحة الطفل الرضيع  لأنه يجعل عملية الهضم أصعب وأبطأ. كما قد يسبّب بطفح جلدي على وجهه.

لكن يمكنك تخفيف كمية الحمضيات الموجودة في العصير من خلال وضع القليل من الماء فيه.

الجدير بالذكر أن تتعدد كثيرًا العصائر المصمّمة خصيصاً للأطفال لأنها تحتوي على كمية أقل من السكريات مقارنةً مع العصائر العادية. فتسبّب كمية السكر الكبيرة في العصائر العديد من المشاكل الصحية والتي قد تؤثر في شكل سلبي على نمو طفلك الرضيع.

أخيرًا، لا ينصح عادةً بإعطاء أي طعام أو شراب للطفل الرضيع خلال الفترة الأولى غير حليب الأم.