الأربعاء 15 يوليو 2020 - الساعة: 21:39
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة مقتولة وزوجة الاب هي القاتلة! SadaNews مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة: تزوجتها منذ 2017 SadaNews "مات ابني بين يدي".. صرخة أب مفجوع  ضد مستشفى في لبناني  SadaNews نهاية مُروعة لمُسن عجوز  اغتصب أكثر من 300 طفل SadaNews شاهد: رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد ينشر وثيقة تكشف نسبه للأشراف الهاشميين SadaNews بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟ SadaNews روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة SadaNews ماذا قال الاردن عن امكانية اعادة فتح المطارات؟ SadaNews كورونا يتوحش.. و"إنذار أحمر" في اليابان SadaNews شتاء أسود قادم.. هذا البلد قد يشهد أسوأ سيناريو قريباً SadaNews شيال مصر الكفيف.. توجهوا لمساعدته فكانت المفاجأة SadaNews الكويت.. ضبط النائب السابق مبارك الدويلة بشأن "تسريبات القذافي" SadaNews موجة ثانية أشد فتكاً.. عودة الإغلاق بمناطق حول العالم SadaNews رسميا.. إثيوبيا تعلن الشروع في عملية ملء سد النهضة SadaNews رغم ازدياد المصابين: نتنياهو يتباهى بمواجهة ناجحة لكورونا SadaNews أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022 SadaNews تقرير: CIA نفذت عمليات سرية ضد إيران وروسيا بتفويض من ترامب SadaNews قلقيلية: أب يقتل طفله ابن الــ10 سنوات "صورة" SadaNews  أساطير شائعة حول  فيروس كورونا يكشف العلم حقيقتها SadaNews الاحتلال يدعي اعتقال 4 شبان خططوا لعملية قرب نابلس

كَتَبَ رَئيسْ التَحْرير: إستعراض عضلات نتنياهو وصراع للبقاء 

كَتَبَ رَئيسْ التَحْرير: إستعراض عضلات نتنياهو وصراع للبقاء 

رام الله - كتب رئيس تحرير صدى نيوز - المواجهة مستمرة بين حركات المقاومة وإسرائيل وهذا معروف، إطلاق الصواريخ بشكل متقطع شبه دائم ويحدث تدخلات واهمها تدخل مصري وتنتهي الأزمة .

الجميع  أكد على بذل  جهد غير عادي  من قبل نتنياهو لافشال تشكيل اي حكومة، بعد عدم قدرته على تشكيل الحكومة واقتراب محاكمته بتهم الفساد، ومنها مفاوضاته عن كتلة اليمين وتعيين نفتالي وزيرًا للحرب لمنع انشقاق اليمين  عدا عن سيناريو اللجوء لاشعال حرب في غزة او لبنان.

نتنياهو خطط في كل الاتجاهات، وقيامه بعمل نوعي في سوريا وغزة واغتيال قادة وازنين من حركة الجهاد ، بالتأكيد انه استعراض  عضلات واظهار قوة بدخوله غرف نوم قيادات المفروض لها احتياطات عالية ودقيقة، وخاصة ان الاحتلال ذكر بالاسم بهاء ابو العطا، وتهديدهم له بالاغتيال سيعطيه فرصة قوية للبقاء، وأصوات كثيرة في الانتخابات الثالثة والتي أصبحت شبه مؤكدة.

انه صراع البقاء لنتنياهو سيكون الدم الفلسطيني ثمنه .

اشتعال المنطقة وارد وقد تلجأ حركة الجهاد لرد عنيف بصواريخ تصل تل ابيب، او القيام بعمليات في الضفة الغربية، وفي داخل المدن في داخل فلسطين المحتلة، وقد تخرج الأمور عن السيطرة في عمليات خارج الوطن، وبهذا يكون نتنياهو وقع في حفرة حفرها ، الأيام القادمة حبلى في الأحداث ولكنها خيار قوي لمنح نتنياهو فرصة قوية للبقاء .