الجمعة 20 مارس 2020 - الساعة: 05:52
آخر الأخبار
إسرائيل تبدأ استخدام عقار للإيدز لعلاج مرضى الكورونا SadaNews شبيبة جنين تطالب الحكومة بعزل المحافظات لتجنب تفشي كورونا SadaNews إصابة فلسطينيين في ايطاليا بكورونا SadaNews العاهل الأردني يُهاتف الرئيس عباس بسبب أزمة كورونا SadaNews ملحم: 74 عينة غير مصابة بكورونا في الضفة  SadaNews قوى رام الله والبيرة تدعو للتقيد بتعليمات مواجهة كورونا SadaNews أخطر مما تظن .. الجلوس لمدة طويلة يهدد صحتك! SadaNews ترامب: وافقنا على استخدام دواء الملاريا لعلاج كورونا SadaNews العراق: حالات تصاب بكورونا وتشفى دون معرفة أحد! SadaNews الرئيس: نبذل قصارى جهدنا لمواجهة "كورونا" SadaNews رقم قياسي .. الوفيات بكورونا في إيطاليا تتجاوز الصين! SadaNews ملك السعودية لشعبه: المرحلة المقبلة ستكون أكثر صعوبة SadaNews ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأردن إلى 69 SadaNews ترامب يعلن إطلاق سراح أحد أبرز عملاء إسرائيل ويشكر لبنان! SadaNews عزل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم من القضية SadaNews نتنياهو يعلن إغلاقا كاملا في إسرائيل لـ7 أيام SadaNews ارتفاع كبير في عدد المصابين بكورونا في إسرائيل SadaNews تأجيل أقساط المقترضين لن يكون مجاناً! SadaNews مجموعة الاتصالات توفر مواد التعقيم والانترنت والوجبات للمحجورين صحياً بغزة SadaNews مليون دولار من البنك العربي لمواجهة فيروس كورونا في فلسطين

بسبب ما يسمى بعيد الغفران اليهودي..تعطل مظاهر الحياة بالقدس

بسبب ما يسمى بعيد الغفران اليهودي..تعطل مظاهر الحياة بالقدس

رام الله _ صدى نيوز _ منذ ساعات الصباح الاولى حاول المقدسيون سباق الزمن للوصول الى منازلهم..حيث أغلقت المدارس أبوابها باكرا، وغادر الموظفون مكاتبهم وخلت الشوارع من المواصلات العامة بسبب اغلاق الطرق من قبل الاحتلال بسبب ما يسمى بعيد الغفران اليهودي.

مظاهر تعطيل الحياة في القدس الحزينة بدت واضحة للجميع  واضحة للجميع حيث اغلقت الطرق والاحياء المقدسية فصلت عن بعضها عن بعضها بالسواتر الحديدية والمكعبات الاسمنتية، وتم تعطيل معظم المدارس والمؤسسات، وخلت الشوارع من المركبات والمواصلات العامة.

وكانت اكثر الأحياء المقدسية التي تاثرت بهذه الاغلاقات تلك  القرى والبلدات المقدسية التي تقع بمحاذاة المستوطنات في المدينة، مثل قرية العيسوية وصور باهر وجبل المكبر، إضافة الى شوارع من بلدتي شعفاط وبيت حنينا.