الثلاثاء 18 فبراير 2020 - الساعة: 14:30
آخر الأخبار
اسعار العملات: انخفاض اسعار الصرف SadaNews الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على البلاد SadaNews نتنياهو تاجر الأوهام SadaNews 20 قتيلا في تدافع للحصول على مساعدات في النيجر SadaNews ابنة طلعت زكريا تحرج النجوم: "هذا الفنان الوحيد الذي دعمني بعد وفاة والدي" SadaNews حسين الشيخ يَرُد على وزير إسرائيلي SadaNews اتفاق سلام قريب بين أمريكا وحركة طالبان SadaNews وثيقة "لمكافآت ضخمة" لمذيعي قناة الجزيرة تثير الجدل! SadaNews الاتحاد الأوروبي يقرر تأجيل مناقشة (صفقة القرن) SadaNews اتصالات لطرح مبادرة أوروبية عربية بديلة لـ (صفقة القرن) SadaNews محادثات بين "إسرائيل" والسلطة الفلسطينية لمواجهة فيروس كورونا SadaNews نيسان.. إدارة جديدة بعد "جلسة صاخبة" SadaNews الفنان المصري حمو بيكا يعلن إصابته بمرض خطير SadaNews لماذا يصر دونالد ترامب على اغتيال نجل ابن لادن؟ SadaNews الاحتلال يعتزم تنظيم رحلات حج مباشرة إلى السعودية SadaNews هل تزوجت نبيلة عبيد من عبدالباسط حمودة؟ SadaNews لتجنب الإرهاق في العمل.. إليك هذه النصائح SadaNews أمام القضاء.. الطيار يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه SadaNews وزير العمل: إضراب المهن الصحية والطبية ممنوع بقرار رئاسي SadaNews جنين: هل سيتم فصل أحد اعضاء مجلس أمناء الجامعة الأمريكية بسبب التطبيع؟

لماذا يصعب وضع "السم" في طعام الملكة إليزابيث..اليكم هذه المعلومات

لماذا يصعب وضع "السم" في طعام الملكة إليزابيث..اليكم هذه المعلومات

رام الله - صدى نيوز -كشفت مراسلات بريطانيةعن أحد اهم الأسرار التي تتضمن حياة الملكة البريطانية "إليزابيث" الثانية.

وقالت المراسلات حسب ما تابعت صدى نيوز عبر وسائل الاعلام "بعد أن يوضع الطعام في الأطباق، يختار واحد من الخدم عشوائيا أي من الأطباق يتم تقديمه إلى جلالتها".

وأضافت المراسلات حسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية :"هكذا إذا أراد أحد تسميم الملكة، فسيكون عليه أن يضع السم في جميع الأطباق ليسمم الكل داخل القصر".