الأربعاء 06 مايو 2020 - الساعة: 04:18
آخر الأخبار
اشتية: سنطلب إلغاء "الطوارئ" إذا سيطرنا على الوباء SadaNews ترامب: لولاي لكنا الآن في حرب مع كوريا الشمالية SadaNews أخطر الأماكن التي يمكن التقاط كورونا فيها SadaNews خطوات يجب على مرضى الربو اتخاذها للوقاية من كورونا SadaNews مؤسسة دولية تحذر من "شيطنة" الفلسطينيين بالسعودية SadaNews "كورونا" يودي بحياة أكثر من ربع مليون شخص SadaNews معظم بورصات الخليج تغلق مرتفعة مع صعود أسعار النفط SadaNews يونيسف: 19 مليون طفل يعيشون مشردين في ظل كورونا SadaNews يديعوت: إيران بدأت الانسحاب من سوريا SadaNews آخر ظهور للقمر العملاق هذه السنة SadaNews هل حقاً اقتربت صفقة تبادل الأسرى؟ SadaNews مطاعم دبي تعود للعمل مع تخفيف قيود كورونا SadaNews ترامب يُطلق النار على جورج بوش بسبب العراق: أسوأ قرار في تاريخنا! SadaNews تركيا: 5000 حالة شفاء من كورونا والوفيات بانخفاض SadaNews مصر.. فنانة شابة طلبت الدعاء من متابعيها ثم ماتت! SadaNews الأردن.. صفر إصابة بكورونا لليوم الثامن على التوالي SadaNews فلسطين.. ارتفاع جديد على عدد الإصابات بكورونا SadaNews وزارة الدفاع الأمريكية تكذِّب ترامب: لا نعرف منشأ فيروس كورونا SadaNews ارتداء الكمامات والقفازات "إجباري" في فلسطين.. وعقوبات للمخالفين SadaNews اسعار العملات

النيابة العامة تعلن عن موعد نتائج التحقيق في قضية المرحومة إسراء غريب

النيابة العامة تعلن عن موعد نتائج التحقيق في قضية المرحومة إسراء غريب

رام الله - صدى نيوز- اعلنت النيابة العامة بصفتها حارسة العدالة الجنائية عن عقد مؤتمر صحفي لعرض ما توصلت إليه من نتائج بملف الدعوى الخاص بالمرحومة إسراء غريب وذلك يوم الخميس الموافق 12/9/2019 في تمام الساعة 12:00 ظهراً في قاعة المؤتمرات الحكومية – وزارة الاعلام - رام الله.

ويأتي ذلك على ضوء ما تم التوصل إليه من بينات بملف الدعوى وفقاً للقانون، وذلك بعد إٍستلام النيابة العامة لتقرير الطب الشرعي من جهة الاختصاص اليوم الثلاثاء ، والذي تم إعداده من قبل الطبيب الشرعي المكلف صاحب الإختصاص المكاني الدكتور أشرف القاضي .