فيديو: مسلحون يطلقون النار على بلدية دير الغصون شمال طولكرم
تقارير مميزة

فيديو: مسلحون يطلقون النار على بلدية دير الغصون شمال طولكرم

خاص صدى نيوز - أطلقت مجموعة من المسلحين ظهر اليوم الاحد، النار على مقر بلدية دير الغصون في البلدة شمال طولكرم.

وقالت مصادر أمنية لصدى نيوز إن ذلك جاء بعد بيان للبلدية وجهت فيه انتقادا للأحداث التي شهدتها طولكرم، يوم أمس، وما تخللها من إطلاق نار على مركز شرطة دير الغصون وعتيل.

وجاء في بيان بلدية دير الغصون اليوم: "نستنكر  تطاول بعض الخونة والمخربين وهواة الفلتان الأمني التطاول على مركز شرطة دير الغصون، ونطالب الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالمؤسسة الأمنية".

اقرأ أيضا: كتيبة طولكرم تعلن العصيان المدني: أغلقنا جميع مداخل نور شمس بالتراب والعبوات الناسفة

 وكانت مصادر قد ذكرت لصدى نيوز أمس، عن تبادل لإطلاق النار جرى بين عناصر كتيبة مخيم نور شمس وقوات الأجهزة الأمنية الفلسطينية في المدينة ما أدى لإصابة مواطن بجروح متوسطة.

وأضافت المصادر ذاتها أن كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس استنفرت في عدة مناطق بمحيط مدينة طولكرم وسط إطلاق النار الكثيف.

اقرأ أيضا: مصادر لصدى نيوز: توتر في طولكرم بعد تبادل لإطلاق النار بين الأجهزة الأمنية وكتيبة مخيم نور شمس

 وأفاد مراسل صدى نيوز في وقت لاحق من مساء امس ان محافظة طولكرم تشهد توترا على إثر محاولة اعتقال احد مسلحي كتيبة مخيم نورشمس. وعلى إثر ذلك قام مسلحون بإطلاق النار على مركز شرطة عنبتا بالإضافة لاطلاق نار تعرضت له المقاطعة(مجمع فوات الامن الفلسطينية) في طولكرم ومراكز شرطة عتيل ودير الغصون.

واقدم مسلحون مساء أمس أيضا على اطلاق النار على مقر المخابرات في محافظة طولكرم ومن ثم قامت عناصر المخابرات باطلاق النار والاشتباك مع المسلحين.