نقيب المحامين يستقبل نائب محافظ القدس والوفد المرافق له
أخبار فلسطين

نقيب المحامين يستقبل نائب محافظ القدس والوفد المرافق له

صدى نيوز - استقبل نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي فادي عباس في مقر النقابة الرئيسي في رام الله سعادة نائب محافظ القدس عبد الله صيام والأستاذ أحمد عليان مدير عام التخطيط والأستاذ جمال أبو لطيفة مدير عام الشؤون المالية والإدارية في المحافظة.

وبعد الترحيب بالوفد الضيف، أشار نقيب المحامين إلى طبيعة المسؤوليات التي تضطلع النقابة في تحملها في سياق تنظيم مهنة المحاماة وأعمال المناصرة مع شعبنا الفلسطيني لا سيما في ظل العدوان المستمر على شعبنا. مشيرا إلى أهمية هذه الزيارة في بناء جسور التعاون ما بين النقابة والمحافظة في القضايا ذات الإهتمام المشترك مشيدا بالجهود التي تبذلها المحافظة في ظل الواقع الاستثنائي والمعقد الذي تعيشه محافظة القدس.

بدوره، نقل الأستاذ عبد الله صيام نائب المحافظ للنقيب عباس تحيات عطوفة محافظ القدس الأخ عدنان غيث المبعد قسرا من قبل الإحتلال، مؤكدا حرص المحافظة الشديد على بناء جسور التعاون مع نقابة المحامين في عدد من القضايا الحقوقية والتي تشكل أولوية وضرورة ملحة في سياق عمل المحافظة وتعبر عن حالة تكامل في عمل مختلف المؤسسات ضمن اعتبارات التخصص، معبرا عن اعتزازه بالنشاط والدور الوطني الذي تقوم به نقابة المحامين في سياق المناصرة الدولية في خدمة قضايا شعبنا.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على أهمية استكمال النقاش حول طبيعة المسائل ذات الاهتمام المشترك ووضع آلية للتعاون وتنفيذها بما يحقق الفائدة المجتمعية المرجوة من سياق هذا التعاون.