الجائزة العالمية للذكاء الاصطناعي التوليدي والمعهد الأوروبي العربي للإدارة والتكنولوجيا يدخلان في شراكة استراتيجية
أخبار فلسطين

الجائزة العالمية للذكاء الاصطناعي التوليدي والمعهد الأوروبي العربي للإدارة والتكنولوجيا يدخلان في شراكة استراتيجية

صدى نيوز -وقعّت الجائزة العالمية للذكاء الاصطناعي التوليدي والمعهد الأوروبي العربي للإدارة والتكنولوجيا ممثلة بالرئيس التنفيذي دكتور اياد الجيوسي اتفاقية شراكة يقوم فيها المعهد بتمثيل الجائزة في كل من فلسطين، المملكة الأردنية الهاشمية، مملكة البحرين، وتركيا.
يسعى هذا التعاون إلى توسيع نطاق الجائزة، والتعريف بفئاتها ومعاييرها، وكذلك تقديم الدعم الفني للمؤسسات الراغبة بالمشاركة في الجائزة من الدول المذكورة.
الجائزة العالمية للذكاء الاصطناعي التوليدي هي برنامج عالمي يكرّم ويحتفي بالمؤسسات والأفراد الذين يستخدمون تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي بطريقة مفيدة لتطوير العمل، وتحسين الخدمات، وخلق مستقبل أفضل للجميع.
كما تسعى الجائزة إلى رفع مستوى الوعي بالاستخدامات المختلفة للذكاء الاصطناعي التوليدي وقدرته على مواجهة التحديات المختلفة، وكذلك إلى إلهام الجيل القادم من الباحثين والمطورين ورجال الأعمال في مجال الذكاء الاصطناعي لمواصلة دفع حدود ما هو ممكن.
تتيح الجائزة عدة فئات يمكن للمؤسسات المشاركة فيها مثل الخدمات الحكومية، قطاع الأعمال، الخدمات الصحية وعلوم الحياة، قطاع البحوث والتعليم، المجال البيئي والمجتمعي، مجال الترفيه والفنون، وفئة خاصة للأفراد.
يشرف على أعمال الجائزة مجلس من الخبراء الدوليين المرموقين، وأكاديميين، وقادة أعمال في مجال الذكاء الاصطناعي من عدة دول مثل بريطانيا، ألمانيا، سويسرا، أمريكا، أسبانيا، أستراليا، الأردن، الامارات، والسعودية.
تتم المشاركة في الجائزة إلكترونياً من خلال موقع الجائزة generativeaiawards.com، حيث تم تطوير معايير مبتكرة ومرنة للوقوف على كيفية قيام الجهات المشاركة بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي، ويتم تقييم المشاركات من قبل كفاءات عالمية متخصصة في هذا المجال، وصولاً إلى إعلان النتائج وتكريم الفائزين.
تم مؤخراً فتح باب المشاركة في الدورة الأولى من الجائزة، ويمكن تقديم المشاركات من خلال نموذج مخصص لهذا الغرض على الموقع، ويمكن اختيار اللغة التي ترغب الجهة بتقديم مشاركتها بها من بين عدة لغات عالمية مثل الإنكليزية، الفرنسية، الصينية، الإسبانية، والعربية.
تتطلع الجائزة العالمية للذكاء الاصطناعي التوليدي والمعهد الأوروبي العربي للإدارة والتكنولوجيا من خلال هذه الاتفاقية إلى تحقيق شراكة ناجحة، والتشجيع على استخدام هذه التكنولوجيا في تطوير العمل ورفع الكفاءة والإنتاجية.
 لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على ايميل 
[email protected]
00972599044865