صدى نيوز تحصد جائزة الطاووس كأفضل موقع إخباري رقمي
تقارير مميزة

صدى نيوز تحصد جائزة الطاووس كأفضل موقع إخباري رقمي

صدى نيوز -  حصدت"صدى نيوز" على " جائزة الطاووس" كأفضل موقع إخباري رقمي، خلال حفل اختتام قمة فلسطين للتواصل الاجتماعي التي عقدت للمرة الأولى في فلسطين مساء الأربعاء في رام الله، بمشاركة مؤثرين وفناين واعلاميين من داخل فلسطين وخارجها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لحظات الابداع المنظمة للقمة أيمن ارشيد لصدى نيوز، إن المؤتمر يأتي في ظل التطورات الرقمية العصرية، مشيرا إلى أهمية وجود منصة تجمع الإعلاميين والمؤثرين في فلسطين للرد على التساؤلات والتحديات التي تواجهها.

youtube

بدورها أعربت الإعلامية الفلسطينية ازدهار ابو ليل، عن فخرها وسعادتها للمشاركة في القمة خاصة أنه يضم شرائح من كافة المجتمع الفلسطيني، مؤكدة في حديثها لـصدى نيوز، أن القمة تعزز العلاقات بين الحضور وتهدف لدعم القضية الفلسطينية.

من جانبها أوضحت مراسلة قناة الجزيرة نجوان سمري لصدى نيوز، بأن نشر الرواية الفلسطينية والتأثير على الرأي العام حول الحقوق الفلسطينية مقرون بمصداقيتها، منوهة إلى عواقب التضليل الاعلامي وضرورة مكافحة الإشاعات.

وأكد الإعلامي طلعت علوي لصدى نيوز، على أهمية السوشال ميديا في دعم القضية الفلسطينية حال توخيها الدقة، لافتا إلى وجود العديد من المؤثرين الذين يتحدثون بلهجات مختلفة مما ينقل القضية والخطاب الفلسطيني على المستوى الدولي.

وعقدت  القمة عبدعم ورعاية عدد من مؤسسات القطاع الخاص، من بينها جوال والاتصالات الفلسطينية، وشركة غرغور مرسيدس، إضافة إلى رعاية إعلامية من قبل وكالة صدى نيوز.

وناقش المشاركون في القمة التحديات العديدة التي تواجهها القضية الفلسطينية بدءا من انتشار الشائعات وصولا للانتهاكات وإغلاق الصفحات الفلسطينية من قبل وسائل التواصل الاجتماعي.