الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 16:21
آخر الأخبار
بالأسماء- حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 33 مواطناً SadaNews على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X"

الاستخبارات تعتقل "منير الجاغوب".. ومصادر فتحاوية لصدى نيوز: الأزمة في طريقها للحل

الاستخبارات تعتقل "منير الجاغوب".. ومصادر فتحاوية لصدى نيوز: الأزمة في طريقها للحل

خاص صدى نيوز - اعتقل جهاز الاستخبارات العسكرية، مساء أمس، الكادر في حركة فتح منير الجاغوب، بعد تفاقم تداعيات أزمة اعتقال شقيقه الضابط في جهاز الضابطة الجمركية الفلسطينية.

وتعود بداية القصة عندما اعتقل جهاز الاستخبارات العسكرية، شقيق منير الجاغوب الذي يعمل لدى جهاز الضابطة الجمركية، واحتجاجه على طريقة وسبب اعتقال شقيقه، وبعدها نُشرت تسجيلات صوتية نسبت لمنير الجاغوب طالت قادة في الأجهزة الأمنية، حسب ما تم تداوله. 

وذكرت مصادر لصدى نيوز أن شكاوى شخصية رفعت لدى الجهات القضائية ضد الجاغوب.

وقال مكتب إعلام حركة فتح في نابلس لصدى نيوز إن: "القضية قانونية، ولا أحد فوق القانون، ولكن الأوساط الفتحاوية والقيادية والأمنية في حالة مشاورات من أجل التواصل مع الجهات القانونية والجهات التي رفعت شكاوى ضد الجاغوب لحل الموضوع". 

كما أكدت قيادات فتحاوية في التعبئة والتنظيم لصدى نيوز أنها تعمل على تطويق القضية وحلها بين الأطراف بأسرع وقت. 

وشغل الجاغوب منصب الناطق الإعلامي لمفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح، قبل أن يتم إعفائه، ويعمل الآن مسؤول العلاقات العامة في التعبئة والتنظيم، ويعد من النشطاء المعروفين في الحركة.