الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 16:30
آخر الأخبار
على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم

صور| بلدية طولكرم لصدى نيوز: سنبدأ بتنفيذ "مشروع تصريف المياه" في ذنابة خلال أيام

صور| بلدية طولكرم لصدى نيوز: سنبدأ بتنفيذ "مشروع تصريف المياه" في ذنابة خلال أيام

خاص صدى نيوز - بعد نشر صدى نيوز فيديو لمواطن يوجه انتقادا لاذاعا لبلدية طولكرم واتهامه لها بتقصيرها في اعادة تأهيل خطوط تصريف مياه الأمطار في ضاحية ذنابة، تواصلَ رئيس البلدية د. رياض عوض مع وكالة صدى نيوز للرد على هذه الاتهامات.

وقال عوض لصدى نيوز " انابيب تصريف المياه موجودة منذ 3 سنوات في ضاحية ذنابة دون تركيب علما انني استلمت رئاسة البلدية منذ 8 اشهر فقط، وعندما علمت بهذه الانابيب  منذ اسبوع ذهبت مباشرة للموقع وطلبت بأن يتم التنفيذ فورا".

وأضاف " الشركة التي تنفذ مشاريع البنية التحتية لدى البلدية تعمل الان في عدة مواقع حيث تم انجاز منطقتين ومتبقي 3 مناطق بحاجة الى اعادة تأهيل لانابيب تصريف المياه والبنية التحتية بشكل عام".

صور لاحدى المشاريع الي حاليا يتم العمل فيها خلف قاعات سرايا شرين بمدينة طولكرم

مشروع تصريف مياه الأمطار قرب مدرسة مسقط في طولكرم

واكد انه سيتم البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل انابيب تصريف المياه في ضاحية ذنابة خلال الأيام القليلة القادمة.

من جهة أخرى د. رياض قال "بلدية طولكرم تقوم بجمع النفايات من ضاحية ذنابة ولا صحة لما يشاع بان البلدية مقصرة في هذا الجانب وعندي ما يثبت ذلك".

وكان مواطن من طولكرم وجه انتقاداً لاذعاً عبر مقطع فيديو بثه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لبلدية طولكرم واعتبرها تقوم بالجباية من دون تقديم خدمات للمواطنين.