السبت 28 يناير 2023 - الساعة: 00:01
آخر الأخبار
خبيران أمميان يدينان العدوان الإسرائيلي على جنين SadaNews الجزائري تدين العدوان الإسرائيلي والمجزرة في جنين SadaNews الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز صوب الشبان شرق غزة SadaNews العملية الروسية في أوكرانيا..سباق غربي لتزويد كييف بالدبابات SadaNews اللد: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار SadaNews شعبان: اعتصام مفتوح في الخان الأحمر اعتبارا من الثلاثاء المقبل منعا لتهجير الأهالي SadaNews "الروم الأرثوذكس": سنعمل على منع مسيرات الجماعات الصهيونية المتطرفة في القدس SadaNews صحيفة عبرية تكشف عن مخطط إسرائيلي لمضاعفة عدد المستوطنين وهدم مبان فلسطينية في مناطقC SadaNews الأمم المتحدة: نداء إنساني بقيمة نصف مليار دولار لفلسطين المحتلة SadaNews الاحتلال يقمع وقفة في حيفا منددة بمجزرة جنين ويعتقل 6 متظاهرين SadaNews اندلاع مواجهات بين الشبان والاحتلال في مخيم العروب SadaNews العاهل الأردني ورئيس الوزراء الكندي يؤكدان أهمية الحفاظ على الوضع التاريخي في القدس SadaNews مقتل 8 إسرائيليين وإصابة آخرين في عملية إطلاق نار بالقدس المحتلة SadaNews الفصائل الفلسطينية تشيد بعملية القدس وتعتبرها رداً طبيعياص على مجزرة جنين SadaNews مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب بيت لحم SadaNews إصابة 5 مواطنين أحدهم خطيرة برصاص الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلس SadaNews فتح: شعبنا ليس عاجزاً وحذرنا من انفجار الأوضاع نتيجة جرائم الاحتلال SadaNews منفذ عملية القدس هو الشهيد علقم خيري SadaNews الاحتلال يغلق حاجز عناب شرق طولكرم SadaNews الإمارات "تدين" هجوم القدس وتصفه بـ"الإرهابي"

Ooredoo وبيتا يوقعان اتفاقية الرعاية الفضية لاكسبوتك 2022

Ooredoo وبيتا يوقعان اتفاقية الرعاية الفضية لاكسبوتك 2022

صدى نيوز - وقعت شركة Ooredoo فلسطين ممثلة برئيسهاالتنفيذي د. ضرغام مرعي، واتحاد شركات أنظمة المعلومات والاتصالات الفلسطينية ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد تامر برانسي،اتفاقية الرعايةالفضيةلأسبوع فلسطين التكنولوجي- اكسبوتك2022.

يأتي هذا التعاون ضمن مساهمةOoredoo المستمرةفي دعم قطاع التكنولوجيا الذي يؤثر بشكل مباشر على تطور الاقتصاد الفلسطيني والارتقاء بمستوى الخدمات المتنوعة المقدمة للمجتمع.

من جهته،أشار د. ضرغام الرئيس التنفيذي إلى أن الشركة ستحافظ على دعمها للقطاع التكنولوجي في فلسطين، إيمانًا منها بأن تطوير هذا القطاع يؤثر على مناحي الحياة المختلفة في فلسطين وعكس صورتها في العالم، الأمر الذي يساعدنا في التقدم دولياً وتذليل مختلف التحديات التي يواجها مجتمعنا الفلسطيني.

وقال د. مرعي: "نحن سعداء هذا العام أن نقدم رعاية فضية لفعاليات أسبوع التكنولوجيا في فلسطين 2022 والذي يتناول العديد من المواضيع المهمة كالتحول الرقمي في القطاع العام، والاستراتيجيات العالمية في قطاع رقمنة الاتصال والتواصل وغيرها من المواضيع المهمة في عالم التكنولوجيا والاتصال، هذا الحدث الذي يتكرر للعام الثامن عشر والذي يهدف إلى الترويج لقطاع تكنولوجيا المعلومات في فلسطين والتشبيك بين شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين المحليين والدوليين والذي أيضاً يسلط الضوء على قصص النجاح في القطاع التكنولوجي للشركات والأفراد. ونقدر عالياً المستوى المتقدم الذي وصل إليه اتحاد شركات أنظمة المعلومات والاتصالات "بيتا"، كما نفتخر بهذه الشراكة الاستراتيجية مع بيتا ونسعى دومًا لتطويرها والمضي فيها إلى مستويات جديدة، ونتمنى كل التوفيق والنجاح لنسخة هذا العام من أسبوع التكنولوجيا".
 
بدوره،أعرب برانسي عن شكره لشركة Ooredooعلى الرعاية التي قدمتها هذا العام لاكسبوتك، مشيدا بدورها الكبير في دعم مختلف القطاعات، مضيفا أن اتحاد شركات أنظمة المعلومات والاتصالات يسعى هذا العام إلى تسليط الضوء على أكثر المواضيع أهمية في هذا القطاع سواء المتعلقة بالاتصالات والمال وغيرها من خلال جلسات مختصة تم تحضيرها لأكبر حدث تكنولوجي في فلسطين بحضور مختصين وخبراء محليين ودوليين.