اختطاف مواطن- الجريمة تضرب طولكرم.. ما الذي يجري؟! (فيديو)
تقارير مميزة

اختطاف مواطن- الجريمة تضرب طولكرم.. ما الذي يجري؟! (فيديو)

طولكرم- خاص لـ صدى نيوز: تضرب محافظة طولكرم موجة جرائم يقول مراقبون إن حدتها ازدادت في الفترة الأخيرة، وشملت إطلاق نار وسطو مسلح وعمليات خطف، كان آخرها اختطاف مواطن لم يعرف مصيره بعد، حتى كتابة هذا الخبر.

وتشير مصادر محلية إلى أن إطلاق النار بات بشكل يومي في المحافظة، دون أن تحرك الأجهزة الأمنية ساكناً، وهو ما أثار امتعاض المواطنين.

ذكرت مصادر محلية في طولكرم لـ صدى نيوز أن مسلحين مجهولين اختطفوا مواطناً ضريراً من المدينة فجر اليوم.

وأضافت المصادر لـ صدى نيوز أن 4 ملثمين مسلحين اختطفوا المواطن (أ.خ) قرب جامعة القدس المفتوحة واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وتشهد محافظة طولكرم جرائم إطلاق نار وسرقات مسلحة، حيث يشتكي الصرافون في طولكرم من غياب الأمن خصوصاً بعد تكرار السطو المسلح على محلات عديدة، في الفترة الماضية، كان آخرها السطو المسلح على صراف في المدينة الأسبوع الماضي

وقالت مصادر خاصة في وقت سابق لـ صدى نيوز إن قيمة السرقة الأخيرة بلغت مليوناً و300 ألف شيكل، إضافة إلى شيكات بقيمة مليوني شيكل.

اقرأ أيضاً: فيديو- بعد تكرار السطو المسلح- صرافو طولكرم يشتكون "غياب الأمن"!

وتابعت أن الصرافين وتجار الذهب في طولكرم كانوا قد خاطبوا سابقاً الجهات الأمنية للموافقة على تعاقد الصرافين وتجار الذهب مع شركة أمنية تكون مسؤوليتها حماية محلات الصرافة ومحلات الذهب، إلا أن الجهات الأمنية رفضت هذا الطلب.


وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ازريقات إن المباحث والأجهزة الأمنية يحققون في السطو المسلح الأخير، مضيفاً أنه تم العثور على السيارة التي نفذت السطو محروقة شمال طولكرم.

وتابع أن الجهود مستمرة للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وكشفت معطيات حصلت عليها صدى نيوز أن اللصوص كانوا يتابعون حركة الصراف داخل محله حيث نفذوا الهجوم أثناء نقل المبلغ المالي إلى إحدى الخزنات الملاصفة لمحله.