الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 17:09
آخر الأخبار
فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم SadaNews الرئيس الإماراتي يوعز بتقديم 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا SadaNews ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا SadaNews سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية

بلدية بيت لحم تطلق فعاليات أعياد ورسالة الميلاد 

بلدية بيت لحم تطلق فعاليات أعياد ورسالة الميلاد 

صدى نيوز- أعلنت بلدية بيت لحم، اليوم السبت، اطلاق فعاليات أعياد الميلاد، ورسالة الميلاد، بعنوان: "روح الميلاد تجمعنا".

وقال رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا في المؤتمر الصحفي السنوي التقليدي الذي عقد في قاعة "فيننا" في مبنى البلدية، إن رسالة الميلاد تأتي هذا العام بعنوان: "روح الميلاد تجمعنا"، وإن بيت لحم والأرض المقدسة أحوج ما تكون إلى نعمة السلام.

وأضاف "يمرّ هذا العيد ومدينة المهد ما زالت مُحاصرة بجدارِ الفصل العنصري الذي يبعد مسافةً لا تزيد على كيلومترين عن كنيسة المهد، يقيّد الحرية ويعيق الحركة ويؤثّر على جميع مناحي حياتنا، إضافة إلى إجراءات الاحتلال التي تجعل الواقع أليما أكثر، ولكن رجاءنا حيّ دوما بنجمة الميلاد ورسالتها المتلألِئة، ويجعلنا ننظر إلى المستقبل بأمل وتفاؤل ولحياة أفضل تضمن لنا العيش بحرية وكرامة واستقلال أسوة بباقي شعوب العالم".